Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الأربعاء 20 أغسطس 2014, 12:13
توم هانكس يقتحم عالم التكنولوجيا عن طريق الأي باد.. اكتشف كيف
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبه:
عضو جديد
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 119
نقاط : 402
تقييم : 65
تاريخ التسجيل : 19/08/2014

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إعلانات









(القاهرة-tunisiacreativity.com) لا يخفى على محبي نجم هوليوود المخضرم توم هانكس كونه مهووسًا باقتناء الآلات الكاتبة القديمة، ويبدو أن قرر مواكبة تطور وسائل التكنولوجيا في عصرنا الحالي؛ ويقدم طريقة جديدة لنقل حبه للآلات العتيقة إلى الجيل الحالي من الشباب.


فعبر حسابه على تويتر؛ قام هانكس مؤخرًا بالإعلان عن انطلاق تطبيق جديد يسمى Hanx Writer؛ وهو تطبيق يسمح لمستخدمي جهاز الأي باد باستخدام طريقة جديدة للكتابة؛ وكأنهم يستخدمون الآلات الكاتبة القديمة؛ فالحروف مرتبة بنفس الطريقة، ولكنه يختلف عن القديمة في كونه يسمح بحذف حرف أو أكثر.











صورة للتطبيق الجديد
جاء التطبيق الجديد-الذي عمل هانكس على تطويره مع عدد من محترفي البرمجة- مختلفًا عن التطبيقات السابقة المشابهة، خاصة مع الأصوات التي تصدرها الأحرف؛ والشبيهة بتلك الصادرة من تلك الآلات.


وبينما يمكن لأي شخص من تحميل التطبيق الجديد ببرامجه الأساسية مجانًا من متجر أبل؛ فإنه يمكنه نظير مبلغ إضافي من تحميل المزيد من التحديثات عليه؛ مثل المزيد من الخطوط والأصوات.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الهوايات والترفيه

 :: 

النجوم و المشاهير

Loading...