توم هانكس يقتحم عالم التكنولوجيا عن طريق الأي باد.. اكتشف كيف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مُساهمة توم هانكس يقتحم عالم التكنولوجيا عن طريق الأي باد.. اكتشف كيف

مُساهمة من طرف Hamza.Ly في الأربعاء 20 أغسطس 2014, 12:13








(القاهرة-tunisiacreativity.com) لا يخفى على محبي نجم هوليوود المخضرم توم هانكس كونه مهووسًا باقتناء الآلات الكاتبة القديمة، ويبدو أن قرر مواكبة تطور وسائل التكنولوجيا في عصرنا الحالي؛ ويقدم طريقة جديدة لنقل حبه للآلات العتيقة إلى الجيل الحالي من الشباب.


فعبر حسابه على تويتر؛ قام هانكس مؤخرًا بالإعلان عن انطلاق تطبيق جديد يسمى Hanx Writer؛ وهو تطبيق يسمح لمستخدمي جهاز الأي باد باستخدام طريقة جديدة للكتابة؛ وكأنهم يستخدمون الآلات الكاتبة القديمة؛ فالحروف مرتبة بنفس الطريقة، ولكنه يختلف عن القديمة في كونه يسمح بحذف حرف أو أكثر.











صورة للتطبيق الجديد
جاء التطبيق الجديد-الذي عمل هانكس على تطويره مع عدد من محترفي البرمجة- مختلفًا عن التطبيقات السابقة المشابهة، خاصة مع الأصوات التي تصدرها الأحرف؛ والشبيهة بتلك الصادرة من تلك الآلات.


وبينما يمكن لأي شخص من تحميل التطبيق الجديد ببرامجه الأساسية مجانًا من متجر أبل؛ فإنه يمكنه نظير مبلغ إضافي من تحميل المزيد من التحديثات عليه؛ مثل المزيد من الخطوط والأصوات.
avatar
Hamza.Ly
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 119
نقاط : 402
تقييم : 65
تاريخ التسجيل : 19/08/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | الحصول على منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | الحصول على مدونة