Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الثلاثاء 19 أغسطس 2014, 17:25
وجه كوهين ومؤخرة كارداشيان في صورة واحدة
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبه:
عضو جديد
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 119
نقاط : 402
تقييم : 65
تاريخ التسجيل : 19/08/2014

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إعلانات









حصل الإعلامي التلفزيوني الامريكي آندي كوهين على درس من نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان في برنامجه "Teach Me Your Talent"، انتهى بحصة عملية جمعت بين وجهه ومؤخرتها في نهاية الحلقة.


فقد استضاف الإعلامي المعروف الحسناء التي حققت بفضل مؤخرتها شهرة تتجاوز شهرة سياسيين وعلماء ومفكرين عظماء نسي كثيرون ملامح وجوههم، استضافها لتعطيه درسا في كيفية التقاط صور الـ "سيلفي"، فقدمت له إرشادات تسمح له بممارسة ذلك بطريقة حرفية.


أثناء البرنامج صرحت كيم أنها تستعد لإصدار كتاب أشبه بألبوم "سيلفي"، سيحتوي على 352 صورة ذاتية التقطتها النجمة لنفسها.


وفي نهاية البرنامج سأل كوهين ضيفته عما اذا كانت تسمح له بالتقاط "سيلفي" مع مؤخرتها، فردت والابتسامة تعلو وجهها .. بالطبع".


ويبدو بوضوح من وضعية الهاتف الذي تُلتقط به الصورة، أن الظاهر على شاشته وجه آندي ومؤخرة كيم التي تحولت إلى رأس مال، استثمرته كارداشيان بنجاح في عالم النجوم.


الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتحول مؤخرة كارداشيان إلى محور الحوار في برنامج تلفزيوني، إذ انتشر فيديو قبل أكثر من سنتين للقاء يجمع إعلاميا بالشابة الأمريكية التي عرضت عليه بنفسها أن يلمس هذا الجزء المثير .. للجدل، كي يتأكد أنها طبيعية.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الهوايات والترفيه

 :: 

النجوم و المشاهير

Loading...