Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الثلاثاء 19 أغسطس 2014, 17:19
من الجزائر .. عاصي الحلاني يتضامن مع الشعب الفلسطيني
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبه:
عضو جديد
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 119
نقاط : 402
تقييم : 65
تاريخ التسجيل : 19/08/2014

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إعلانات









عبر المغني اللبناني عاصي الحلاني عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني، وذلك أثناء مشاركته في مهرجان "جميلة" الجزائري، حيث احتشد جمهور غفير من المعجبين تفاعلوا مع أغانيه القديمة والجديدة.


فقد حضر المعجبون بالفنان اللبناني من مختلف أرجاء الجزائر، وكذلك من المملكة المغربية، الذين ألهبتهم أغاني الحلاني في المهرجان الذي يُقام في المسرح الروماني.


يُنظم هذا المهرجان السنوي في قرية جميلة الجبلية الواقعة في الشمال الجزائري، والتي تزخر بالعديد من المواقع الأثرية، ما يجعلها موقعا سياحيا وثقافيا عالميا بامتياز.


كما أحيا عاصي الحلاني حفلا في الهواء الطلق على مسرح سيدي فرج، حيث تم تكريم الفنان اللبناني أمام جمع كبير من الجمهور الجزائري، وحيث رفع فيها فارس الأغنية العربية أعلام لبنان وفلسطين جنبا إلى جنب العلم الجزائري.


هذا وتوجه عاصي الحلاني إلى الجمهور الجزائري بالشكر عبر موقع "تويتر" حيث جاء .. "شكرا إلى شعب الجزائر الحبيب على حسن الاستقبال وهذه المحبة .. أتمنى للجزائر الغالية دوام الاستقرار والسلام الدائم".


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الهوايات والترفيه

 :: 

النجوم و المشاهير

Loading...