الفنانة السورية فرح يوسف تصرح من تيمڤاد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مُساهمة الفنانة السورية فرح يوسف تصرح من تيمڤاد

مُساهمة من طرف Ch.Marwen في الخميس 07 أغسطس 2014, 12:07








عبرت خريجة البرنامج التلفزيوني الشهير “آراب إيدول” فرح يوسف عن سعادتها بالمشاركة في مهرجان تيمڤاد وقالت “أنا جد سعيدة بأني غنيت أمام الجمهور الجزائري لأول مرة”. كما تحدّثت الفنانة السورية الصاعدة عن الوضع في سوريا وقالت “ما يحدث في سوريا هو عين الفتنة والضربة التي لا تكسر العظم تقويه”.


اعتبرت نجمة “أراب إيدول” فرح يوسف، مشاركتها الأولى في مهرجان تيمڤاد الدولي في طبعته الـ 36  شرف كبير وقالت “سعيدة أن أكون بينكم بدليل أنني اخترت البقاء بالجزائر شهرا بعد المهرجان”.         وتحدثت الفنانة الشابة غداة نزولها ضيفة على ثاموڤادي، في ثالث سهرة من المهرجان، عن عمق الرسالة التي تحملها، وتريد أن توصل صداها لأبعد الحدود، قائلة إن “الفنان في بعض الأحيان هو أقدر على إيصال صوت ورسالة المستضعفين عكس السياسي”. ورغم اعترافها بجهلها لألاعيب السياسة والحديث عنها، إلا أن فرح يوسف فتحت قلبها كفنانة وأعطت رأيها فيما يعرفه الوطن العربي من مآسي، إلا أنهالم تنس ما يحدث في سوريا، قائلة: “أنا ابنة وطن جريح، واختياري لأغنية “وين الملايين” لتأديتها في مهرجان تيمڤاد، محاولة لإيقاظ الضمير العربي النائم بخصوص ما يحدث في سوريا وغزة وبلدان أخرى”، واصفة ما يحدث في وطنها سوريا بـ«عين الفتنة” وأن سوريا ستظل واقفة، مستذكرة المثل المحلي القائل “الضربة التي لا تكسر العظم تقويه”.
وردت فرح عن الأسئلة المتعلقة بمشوارها الفني مستقبلا وجديدها في السوق قائلة “التزاماتي كطالبة جامعية والوضع الحالي بسوريا أشياء كثيرة حالت دون ذلك”. مضيفة “ومع هذا أنا بصدد إصدار ألبوم أنهيت منه أربع أغاني، ولكن سينزل في شكل أغنية بعد أغنيةّ، و ستصدر فرح  بعد شهر من الآن أول أغنية منه والتي تحمل “حياتي”. وأكدت فرح أنها لم تنس ما يحدث في غزة وفلسطين وأهدت القضية  أغنية بعنوان “من دمانا الفجر لاح”.
وعرجت فرح على مشوارها الفني من البداية كهاوية وقالت إنها مولعة بالفن من صغرها، ولذلك فوجودها اليوم هو تحقيق حلم راودها منذ الصغر، خاصة وأن دخولها البرنامج العالمي “آراب إيدول “ زاد من تعلقها بالفن، مشيرة إلى الدور الكبير الذي لعبته العائلة في دخولها عالم الفن بدليل تواجد والدتها معها في كل خطوة تخطوها وقالت إنها فنانة لا تخاف الخطأ ولكن أن تتعلم منها، “أنا فنانة يسكنني الإصرار على النجاح، لذلك أنا مصرة على الذهاب بعيدا في مسيرتي الفنية والعملية”.


أهلا وسهلا يا زائر بك في منتديات العالم العربي

Ch.Marwen
الادارة العليا
الادارة العليا

المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 25370
نقاط : 103330843
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 27

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونة مجانيا