Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الثلاثاء 22 يوليو 2014, 11:20
بنغازي.. مقتل 16 شخصا في اشتباكات بين الجيش ومجموعات مسلحة
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330741
تقييم : 7826
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات






قتل 16 شخصا وأصيب 81 في اشتباكات عنيفة اندلعت الاثنين 21 يوليو/تموز بين الجيش ومجموعات مسلحة في محيط معسكرات تابعة للقوات الخاصة والصاعقة في مدينة بنغازي شرق ليبيا.


وقالت مصادر طبية إن مستشفى المرج الواقع على بعد 100 كلم شرقي بنغازي استقبل 8 قتلى و50 جريحا، فيما استقبل مركز بنغازي الطبي 8 قتلى و10 جرحى ومستشفى بلدة الأبيار (70 كلم جنوب شرق) 21 جريحا.


وأوضحت المصادر الطبية التي رفضت عدم كشف هويتها أن "معظم القتلى والجرحى من العسكريين"، مشيرة إلى أن 3 مدنيين بينهم مصري قضوا بسقوط صاروخ على منزلهم.


من جهته قال مصدر عسكري مسؤول إن "الاشتباكات اندلعت فجر الاثنين واستمرت طوال اليوم بسبب هجوم من أفراد مجلس شورى ثوار بنغازي، وهو ائتلاف لكتائب الثوار المكونة في معظمها من الإسلاميين، للاستيلاء على معسكر تابع للواء 319 مشاة في منطقة بوعطني".


وأضاف المصدر أن "5 حراس متواجدين في المعسكر الذي تمت مهاجمته قتلوا خلال الهجوم"، لافتا إلى أن "الهجوم على المعسكر استدعى تدخل القوات الخاصة والصاعقة بمعسكراتها وكتائبها الثلاث القريبة من الموقع".


هذا وأفاد شهود عيان أن  قذائف عدة مجهولة المصدر تساقطت على أحياء سكنية في بنغازي مخلفة أضرارا مادية جسيمة.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

المنتدى العام

 :: 

أخبار العالم العربي

Loading...