Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الأحد 20 يوليو 2014, 23:50
"رامز قرش البحر" .. نشوى مصطفى تغرق وتفكر بتسريحة شعرها
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات







وقعت المغنية المصرية نشوى مصطفى مجددا في أحد مقالب الفنان رامز جلال، ما يجعلها تتذوق طعم الإحساس بالخوف الذي انتابها في أشهر برامج جلال، وآخرها بالطبع "رامز قرش البحر".


وعلى الرغم من أن نشوى مصطفى أكدت في بداية اللقاء المفبرك أنها من عشاق كرة القدم، إلا أن الأسئلة التي كانت تُطرح عليها من إحدى المذيعتين بتلقين من جلال، أثبت أن ثقافتها في هذا المجال متواضعة للغاية، ما كان يثير السخرية لدى الفنان الشاب، وربما الضحك البريء من قِبل بعض المشاهدين.


لكن كل هذه الأسلئة كانت بمثابة المقبلات قبل طبق البرنامج الأساسي والمعروف، وهو غرق إحدى المذيعتين التي التهمتها سمكة القرش، بحسب سيناريو البرنامج.


ويبدو من الحلقة التي شاركت فيها الفنانة أنها أُصيبت بالذعر، وظلت في هذه الحالة لفترة حتى بعد أن اكتشفت الفخ الذي وقعت فيه مجددا، فأقسمت على أنها ستقطع كل ما يصلها برامز جلال.   


لكن نشوى مصطفى حاولت استعادة ثقتها بنفسها، إلا أنها ظلت تشعر بقلق كبير كما يبدو، إذ أنها وضعت يدها اليمنى على صدرها وهي تقول إن قلبها كاد يتوقف.


في نهاية الحلقة استعادت الفنانة توازنها، حتى أنها مازحت رامز جلال حين قالت إن أول ما فكرت فيه عندما أيقنت أنها تغرق هي تسريحة شعرها.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الهوايات والترفيه

 :: 

النجوم و المشاهير

Loading...