Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الأحد 20 يوليو 2014, 14:08
كييف تتفق مع "الدفاع الشعبي" على نقل جثث قتلى "الماليزية"
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات








أعلنت كييف أنها اتفقت مع قوات الدفاع الشعبي مبدئيا على نقل جثث قتلى الطائرة الماليزية التي سقطت الخميس في أراض تخضع لسيطرة هذه القوات.


وقال نائب رئيس الوزراء الأوكراني فلاديمير غرويسمان، الذي يرأس لجنة الدولة للتحقيق في الحادث: "توصلنا إلى اتفاق مبدئي مع أولئك الذين يسيطرون على أراضي المنطقة التي وقعت فيها الكارثة يقضي بأن يتم ينقل الاختصاصيون الأوكرانيون بالتعاون مع مراقبي منظمة الأمن والتعاون في أوروبا جثث القتلى في عربات خاصة".


وكانت حكومة "جمهورية دونيتسك الشعبية"أعلنت في وقت سابق أنها تضمن أمن الخبراء الدوليين الذين يعملون في منطقة وقوع الكارثة وتحث كييف على توقيع اتفاقية لوقف إطلاق النار وتهيئة الظروف للمتخصصين كي ينفذوا مهمتهم في موقع تحطم الطائرة .


هذا وكانت طائرة ركاب ماليزية من طراز بوينغ (777) متجهة من أمستردام إلى كوالالمبور قد تحطمت فوق مقاطعة دونيتسك الخميس الماضي ما أدى إلى مقتل جميع ركابها الـ298.


وتفيد آخر المعطيات حسب موقع شركة الخطوط الماليزية أن 192 هولنديا كانوا على متن الطائرة، يحمل أحدهم الجنسية الأمريكية أيضا، إضافة إلى 44 ماليزيا، منهم 15 شخصا أعضاء الطاقم، وطفلان.


ومن بين القتلى أيضا 27 أستراليا و12 إندونيسيا، و10 بريطانيين يحمل أحدهم جنسية جنوب إفريقيا أيضا، وكذلك 4 بلجيكيين و4 ألمان و3 فلبينيين وكندي ونيوزيلاندي.


وقد اتهمت سلطات كييف قوات الدفاع الشعبي بإسقاط الطائرة من على ارتفاع 10 آلاف متر، في حين أعلن مقاتلو شرق أوكرانيا أنهم لا يملكون وسيلة لإسقاطها من ارتفاعات عالية، وتنوي جهات دولية مختلفة الانضمام إلى التحقيق في أسباب الكارثة.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

المنتدى العام

 :: 

أخبار العالم العربي

Loading...