Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الخميس 17 يوليو 2014, 23:15
روس نفط: العقوبات غير شرعية وتضر بشركائنا الأمريكيين في المقام الأول
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330738
تقييم : 7823
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات







وصف إيغور سيتشين رئيس شركة "روس نفط" العقوبات التي فرضتها واشنطن على شركته بأنها غير شرعية، ولا تستند إلى أي أساس، معتبرا أنها تلحق ضررا بشركاء "روس نفط" الأمريكيين في المقام الأول


وقال سيتشين الذي رافق الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في جولته في دول أمريكا اللاتينيةإن قرار إدراج "روس نفط" في قائمة العقوبات "لا يستند إلى أي أساس، وغير قانوني نظرا لعدم وجود أي دور للشركة في الأزمة الأوكرانية".


وتابع أن هذا القرار يضر بالمساهمين الأمريكيين في الشركة وبالبنوك الأمريكية التي تتعاون مع "روس نفط" في مجال الإقراض.


وذكر رئيس الشركة بأن "روس نفط" تعد من المؤسسات الحيوية بالنسبة للميزانية الروسية، معتبرا أن "المستهدف من العقوبات ليس الشركة بحد ذاتها، بل السياسة السيادية والمستقلة التي تمارسها روسيا".


وأردف سيتشين قائلا إن "روس نفط" ستجري في أقرب وقت مشاورات قانونية من أجل تحديد خطواتها اللاحقة، وردها المحتمل على العقوبات الأمريكية، كما شدد على أن الوضع المالي لـ "روس نفط" ثابت ويسمح لها بتنفيذ مشاريعها لفترة طويلة دون طلب أية قروض إضافية.


وأعلن سيتشين أن الشركة تجري مشاورات مع الخبراء القانونيين لشريكها "إكسون موبيل" الأمريكية، مؤكدا أن " التقييمات الأولية تشير إلى أن العقوبات الجديدة لا تلحق ضررا بالمشاريع المشتركة الحالية بين الشركتين".


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

المنتدى العام

 :: 

أخبار العالم العربي

Loading...