Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الخميس 17 يوليو 2014, 12:20
قرداحي يستخدم ألفاظا خادشة في "رامز قرش البحر"
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات






"أستاذ جورج قرداحي معك 15 سؤالا حتى تصل لسمكة القرش ولا وسائل مساعدة .. المساعد ربنا". هكذا قدم الفنان المصري رامز جلال ضيف حلقته في برنامجه الشهير، "من سيربح المليون".


استضاف "رامز قرش البحر" أحد ألمع الإعلاميين العرب، وكان الفنان الشاب قبل بداية المغامرات يكيل له المديح ويتحدث عن أناقته وظهوره المتميز.


بالطبع وكما جرت العادة وصل ضيف البرنامج إلى ذروة المقلب الذي كان من نصيب جورج قرداحي هذه المرة، فبدا متماسكا إلى حد كبير، لكنه سمح لنفسه أن يعبر عما انتابه من مشاعر، بعد أن اكتشف حقيقة الأمر، وذلك باستخدامه ألفاظا يبدو أنها ليست من تلك المسموح بعرضها على الشاشة.


فقد تمت تغطية هذه الألفاظ بالصافرة التقليدية، لكن ذلك لا يمنع من الاعتقاد بأن لرامز جلال نصيب الأسد فيها، خاصة وأن قرداحي توعد بضرب جلال، الذي توقع في بداية الحلقة أن يناله شيء كهذا من الإعلامي الشهير.


ثواني قليلة مرت قبل أن يستعيد جورج قرداحي توازنه، لتظهر على وجهه ابتسامته المعهودة، حتى أنه هنأ رامز جلال على براعته في استدراجه، وهو (قرداحي) المتيقظ دائما والذي تمكّن من كشف مقالب استضافته في السابق، كاد أن يسقط ضحيتها.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الهوايات والترفيه

 :: 

النجوم و المشاهير

Loading...