Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




السبت 19 أبريل 2014, 08:42
شكلك مش غريب :خالد الشّاعر: البرنامج صعب، وأريد تقمّص...؟
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات









مقدّم البرامج البحريني خالد الشّاعر
(الياس باسيل - بيروت - mbc.net) بعد خبرته الطّويلة في التّقديم التلفزيوني والإذاعي، يطلّ المقدّم البحريني خالد الشّاعر في تجربة جديدة من نوعها له هي "شكلك مش غريب".


خالد اعتبر التحضيرات للبرنامج جديدة نوعًا ما بالنّسبة إليه، فهي تختلف كليًّا عن تقديم البرامج كما قال. ووصف البرنامج بالصّعب جدًّا فهو يتطلّب من المشاهير فيه التدرّب على أداء وصوت الفنّان وتقمّص شخصيّته، وهو ليس مغنّيًا أصلاً، وهذا ما سيتطلّب منه جهدًا كبيرًا عليه بذله ليطلّ بصورة جميلة.


ولأنّه مؤمن أنّه على التلفزيون تقديم جرعة كبيرة من الترفيه للنّاس، وجد في "شكلك مش غريب" فسحة كبيرة من التّرفيه الذي ابتعد لفترة عنه بعد سنوات له في "صباح الخير يا عرب" ووجد فيه الوقت المناسب لعودته، ولو موقّتًا، لهذا النوع من البرامج.


خالد كشف لنا أنّه عندما اتطّلع على فكرة البرنامج، تحمّس لتقمّص الفنّان راشد الماجد، فهذه ستكون فرصة جميلة له لأنّه يحبّه. ودعا جمهور "صباح الخير يا عرب" إلى استغلال هذه الفرصة على مدى ساعتين أسبوعيًّا للتّسلية والفرح والتعرّف إلى جانب آخر من شخصيّته في كلّ حلقة من البرنامج. 


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الهوايات والترفيه

 :: 

النجوم و المشاهير

Loading...