Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




السبت 19 أبريل 2014, 08:38
شكلك مش غريب : باسمة: مشاركتي "فلتة جنون"...وأستعدّ أمام المرآة
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات









الفنانة اللّبنانيّة باسمة
(الياس باسيل - بيروت - mbc.net) بدأت النّجمة اللّبنانيّة باسمة استعداداتها لانطلاق العرض المباشر الأوّل من "شكلك مش غريب" الذي هي أحد المشاهير المشاركة فيه.


باسمة رأت أنّ البرنامج تجربة جديدة بالنّسبة إليها تخوضها للمرّة الأولى، هدفها منها التّسلية والضّحك والفرح وإمتاع النّاس. ولأنّه اختبار جديد لها، تحمّست للمشاركة فيه، خاصّةً أنّ الناس سيرونها بصورةٍ جديدة، فالفنان كما قالت يخبّئ أحيانًا الكثير من المواهب التي يملكها طيلة حياته دون أن تأتيه فرصة إظهارها.


ومع أنّها ليست بارعة في التقمّص كما تقول، وصفت باسمة نفسها بالفنّانة "المجنونة" التي لا تخاف المغامرات الجديدة. كما أنذها في المنزل "كراكوز البيت" أي أنّها تقلّد أمام أهلها وأصدقائها الكثير من النّاس وتسلّيهم وتضحكهم. أمّا عن تحضيراتها قبل البرنامج، كشفت لنا باسمة أنّها تقضي حاليًّا وقتًا طويلاً أمام المرآة تنظر فيه إلى نفسها وتفكّر بالخطوة هذه التي تشعرها بالكثير من المسؤوليّة، خاصّةً أنّها "فلتة جنون" منها كما اختصرتها.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الهوايات والترفيه

 :: 

النجوم و المشاهير

Loading...