Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الثلاثاء 15 أبريل 2014, 07:20
الانتخابات العراقية 2014 الأسدي: المالكي لا يستمع لشركائه ونرفض وصوله لولاية ثالثة
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات





رئيس تيار النخب في كتلة الأحرار الصدرية في البرلمان العراقي ضياء الأسدي يكشف أن السيد مقتدى الصدر قد يعود إلى الحياة السياسية، وأن وزراء التيار الصدري هم الأكثر تلبية لحاجات المواطن العراقي.



اعتبر ضياء الأسدي رئيس تيار النخب في كتلة الأحرار الصدرية في البرلمان العراقي أن "وزراء التيار الصدري هم الأكثر تلبية لحاجات الناس مقارنة بالوزراء الآخرين"، كاشفاً أن السيد مقتدى الصدر زعيم التيار الصدري "لايريد أن يكون شاهد زور على هذه المرحلة وهو لن يتدخل مؤقتاً في الحياة السياسية".


ولكن الأسدي وخلال لقاء مع الميادين ضمن برنامج حديث العراق توقع أن يكون هناك مفاجأة قريبة، تتمثل بعودة السيد مقتدى الصدر إلى الحياة السياسية، وهو كان أعلن منتصف شباط الفائت انسحابه من العمل السياسي في العراق وحل تياره وإغلاق جميع مكاتبه السياسية".


وحول الخلاف بين التيار الصدري وإئتلاف دولة القانون الذي يرأسه رئيس الوزراء نوري المالكي اعتبر الأسدي أن "المشكلة الأساسية أن المالكي لا يستمع لشركائه ولا يسعى لتصحيح الأخطاء"، وأنه فات الأوان للتصحيح في الحكومة الحالية"، مؤكداً أن "دولة القانون" لم تعد بقوتها السابقة وموقف الناخب تغيير تجاهها وستتراجع حظوظهم في الانتخابات، رافضاً وصول المالكي إلى ولاية ثالثة.


كما أكد الأسدي أن أولوية كتلة الأحرار الصدرية في المرحلة القادمة هي الأمن وتحسين الوضع السياسي، كاشفاً عن أن الكتلة تعمل على مسودة لشكل الحكومة القادمة وبرنامجها مع أكثر من طرف سياسي، وأن لدى الكتلة أكثر من مرشح لرئاسة الحكومة.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

المنتدى العام

 :: 

أخبار العالم العربي

Loading...