Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الإثنين 30 يوليو 2012, 13:35
مولدوفيانو يهدي رومانيا ذهبيتها الأولى
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330740
تقييم : 7825
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


مولدوفيانو يهدي رومانيا ذهبيتها الأولى







انتزع الروماني آلين جورج مولدوفيانو المركز الأوّل في مسابقة الرماية بالبندقية الهوائية من مسافة عشرة أمتار ليهدي بلاده ميداليتها الذهبية الأولى في أولمبياد لندن 2012.

وتفوَّق مولدوفيانو في المرحلة النهائية بصعوبة على بطل العالم الإيطالي نيكولو كامبرياني، الذي اكتفى بالميدالية الفضية، في حين كانت البرونزية من نصيب الهندي غاغان نارانغ.

وكانت أبرز إنجازات الرامي الروماني قبل مشاركته في أولمبياد لندن هي تحقيقه المركز الثاني في بطولة العالم عام 2006 في زغرب، علماً بأنه شارك في أولمبياد بكين 2008 ولكنه احتلَّ حينها المركز الثاني عشر في التصفيات وفشل في التأهُّل للمرحلة النهائية.

كانت التصفيات قد انتهت بتصدُّر كلٍّ من مولدوفيانو وكامبريني برصيد 399 نقطة لكلٍّ منهما، قبل أن تشهد المرحلة الأخيرة التي تتكوَّن من عشر جولات تنافساً مُثيراً بين الراميين، حسمه الرامي الروماني في الجولة العاشرة والأخيرة بتسجيله إجمالي نقاط بلغ 702.1 نقطة متفوِّقاً بفارق 0.6 نقطة على نظيره الإيطالي.

واحتلَّ المصري أمجد حسين المركز التاسع والعشرين في التصفيات، التي شارك فيها 49 رامياً.

وشهدت التصفيات مفاجآت عديدة من بينها خروج حامل ذهبية أولمبياد بكين الهندي أبهيناف بيندرا وحامل ذهبية أولمبياد أثينا الصيني قينان زهو ووصيف بطل العالم، المجري بيتر سيدي.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...