Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




السبت 22 مارس 2014, 00:34
وزارة الدفاع تُعلن صيغة جديدة لتسوية المُفتش عنهم لعدم تسوية وضعياتهم إزاء الخدمة الوطنية
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الاشراف العام
الرتبه:
الاشراف العام
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 923
نقاط : 6522
تقييم : 4037
تاريخ التسجيل : 13/01/2014

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إعلانات


تونس-افريكان مانجر
أفادت وزارة الدفاع في بلاغ لها اليوم الجمعة 21 مارس2014 أنه تم التنسيق بين وزارة الدفاع الوطني ووزارتي الداخلية والعدل وحقوق الانسان والعدالة الانتقالية لاقرار اجراءات جديدة تخص الأشخاص الصادرة ضدهم مناشير تفتيش عن المحاكم العسكرية بسبب عدم تسوية وضعياتهم ازاء قانون الخدمة الوطنية .
ووفق البلاغ ستمكن هذه الاجراءات التلاميذ والطلبة وأصحاب الوظائف القارة والمقيمين بالخارج من تسوية وضعياتهم العسكرية بصفة قانونية دون الاحتفاظ بهم لدى مأموري الضابطة العدلية مع تسليمهم استدعاءات للحضور لاحقا أمام المحاكم العسكرية المختصة والادلاء بما يفيد التسوية. كما تؤكد هذه الإجراءات على وجوب مراجعة النيابة العسكرية فورا في كل حالات الاحتفاظ على مدار الساعة دون انقطاع.
وجددت وزارة الدفاع الوطني دعوتها للشبان المعنيين الى تسوية وضعياتهم ازاء الخدمة الوطنية من خلال الاتصال بالادارة العامة للتجنيد والتعبئة لتجنب التتبعات العدلية وذلك بالمقر والرقم التاليين القاعدة العسكرية بالعمران :
العمران 1005 تونس
رقم الهاتف 71896066


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

المنتدى العام

 :: 

أخبار العالم العربي

Loading...