Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الأربعاء 19 فبراير 2014, 00:34
Ride Along
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الاشراف العام
الرتبه:
الاشراف العام
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 923
نقاط : 6522
تقييم : 4037
تاريخ التسجيل : 13/01/2014

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إعلانات



أبوظبي - سكاي نيوز عربية

احتفظ فيلم الحركة رايد ألونغ Ride Along بصدارة إيرادات السينما في أميركا الشمالية للأسبوع الثالث مسجلا 12.3 مليون دولار.

والفيلم من إخراج تيم ستوري وبطولة كل من آيس كيوب وكيفن هارتوتيكا سومبتير.
وتقدم فيلم الرسوم المتحركة (فروزن Frozen) من المركز الرابع الذي احتله الأسبوع الماضي إلى المركز الثاني بإيرادات بلغت 9.3 مليون دولار.
وجاءالفيلم الكوميدي الجديد ذات أكوورد مومينت That Awkward Moment في المركز الثالث بإيرادات بلغت تسعة ملايين دولار. الفيلم بطولة زاك إيفرون ومايكل بي. جوردون وميليس تيلر وإخراج توم جورميكان.
وتراجع فيلم الرسوم المتحركة ذا نوت جوب The Nut Job من المركز الثالث إلى المركز الرابع مسجلا إيرادات بلغت 7.6 مليون دولار.
وجاء فيلم الحركة لون سيرفيفور Lone Survivor في المركز الخامس بعد أن كان في المركز الثاني في الأسبوع الماضي محققا إيرادات بلغت 7.2 مليون دولار.
ويتناول الفيلم القصة الحقيقية لمهمة أميركية فاشلة لاعتقال أو اغتيال أحد زعماء طالبان في أفغانستان. الفيلم بطولة مارك وولبيرغ وتيلور كيتش وإيميل هيرش وبن فوستر ومن إخراج بيتر بيرغ.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الهوايات والترفيه

 :: 

النجوم و المشاهير

Loading...