Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الجمعة 14 فبراير 2014, 01:04
العراق:سيطرة للعشائر بصلاح الدين وقتلى بهجمات ببغداد
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الاشراف العام
الرتبه:
الاشراف العام
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 923
نقاط : 6522
تقييم : 4037
تاريخ التسجيل : 13/01/2014

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إعلانات


أفادت مصادر للجزيرة بأن ثوار العشائر سيطروا على أحياء عدة في بلدة سليمان بيك التابعة لقضاء طوزخورماتو شرق محافظة صلاح الدين، كما استمرت المعارك بين القوات الحكومية ومسلحي العشائر في محافظة الأنبار، في حين قتل تسعة عراقيين في هجمات متفرقة.
وأكدت المصادر أن الاشتباكات بين الجيش العراقي ومسلحي العشائر مستمرة، وأن طيران الجيش نفذ غارات استهدفت بلدة سليمان بيك والمسلحين المتمركزين في أحيائها.
كما قال مسلحو العشائر في الرمادي إنهم أحرقوا أربع دبابات للجيش الحكومي قرب مركز شرطة الفرسان في شارع المستودع بوسط المدينة، وإنهم سيطروا على مركز شرطة الأندلس وصادروا أسلحته ومعداته.
من ناحية أخرى قال مصدر طبي في الفلوجة إن خمسة أشخاص أصيبوا في قصف من القوات الحكومية على أحياء سكنية في المدينة.
وقالت مصادر صحفية في الفلوجة إن القصف تركز على الحي العسكري الذي قال رئيس الوزراء نوري المالكي إن ضباطا من الجيش السابق ودولا أخرى يصنعون أسلحة فيه.
كما جرت اشتباكات بين مسلحي العشائر وقوات حكومية حاولت التقدم باتجاه الفلوجة من محور النعيمية بجنوب المدينة.
يأتي ذلك في وقت تستمر الاشتباكات بين قوات الجيش العراقي ومسلحين في محافظة الأنبار التي تشهد عملية عسكرية أعلنها المالكي منذ شهر تقريبا حربا على ما وصفه بالإرهاب.



المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

المنتدى العام

 :: 

أخبار العالم العربي

Loading...