Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الجمعة 14 فبراير 2014, 01:02
مصر: "تحالف الشرعية" يدعو إلى تظاهرة لحرق أعلام "إسرائيل" والإمارات وإلى مواصلة الحراك الثوري
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الاشراف العام
الرتبه:
الاشراف العام
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 923
نقاط : 6522
تقييم : 4037
تاريخ التسجيل : 13/01/2014

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إعلانات


دعا "التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب" في مصر، إلى مواصلة ما سماه "الحراك الثوري"، مشددا على أن يكون بطريقة سلمية ,مشيرا إلى ذكرى مرور ستة أشهر على أحداث ميداني "رابعة العدوية" و "النهضة" التي راح ضحيتها المئات من المعتصمين الرافضين للانقلاب العسكري.
وقال التحالف في بيان تلقته "قدس برس" الخميس (13|2) إنه سينظم بهذه المناسبة أسبوع "رابعة أيقونة الثورة"، والتي ستنطلق غدا الجمعة، وأضاف البيان يقول "نلبي نداء الشهداء ونوفي العهد للمصابين والأحرار المعتقلين، ورمز الثورة الرئيس المنتخب الدكتور محمد مرسي ولنحرق صور السفاح (في إشارة إلى المشير عبدالفتاح السيسي) وأعلام أمريكا والعدو الصهيوني والإمارات".
وشدد البيان على أن "مصر (بعد ثورة) 25 يناير، لن تسمح باستمرار جرائم الإفقار والقمع"، وأن "رابعة مدرسة لجيل ثائر يشعر بآلام الشعب ويفتديه".
وخاطب البيان من وصفهم بـ "الثوار والثائرات" قائلا "يكتسب حراككم الثوري العظيم كل يوم قطاعات شعبية جديدة، ونخب أبصرت الطريق، بصمود متجذر انطلق من رابعة العدوية والنهضة، إلى كل ميادين التحرير، ينادي بانتزاع الحرية لمصر من براثن عصابة تريد حرق الجميع وتصفية الصغار لتحمي الكبار".






المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

المنتدى العام

 :: 

أخبار العالم العربي

Loading...