Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الثلاثاء 28 يناير 2014, 01:43
تراجع حاد في مبيعات السيارات الألمانية بالسوق الأمريكية
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الاشراف العام
الرتبه:
الاشراف العام
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 923
نقاط : 6522
تقييم : 4037
تاريخ التسجيل : 13/01/2014

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إعلانات


تراجع حاد في مبيعات السيارات الألمانية بالسوق الأمريكية



أعلنت شركات صناعة السيارات الألمانية تراجع مبيعاتها في السوق الأمريكية خلال الشهر الماضي بشكل كبير في ضوء أزمة الأسواق المالية، حيث طال هذا التراجع بدرجة كبيرة سيارات "بورش" الرياضية بنسبة انخفاض وصلت إلى نحو 44 %.
وقد انعكست الأزمة المالية التي تعصف بأسواق المال الأمريكية بشكل سلبي على مبيعات السيارات الألمانية في السوق الأمريكية خلال شهر سبتمبر الماضي. فقد أعلنت مجموعة "دايملر" المالكة لـ"مرسيدس" أنها باعت الشهر الماضي في السوق الأمريكية 18779 سيارة بانخفاض قدره 16.4 % عن مبيعات نفس الشهر من العام الماضي.




وأشار موقع التليفزيون الألماني "دويتشه فيله" إلى أن مبيعات "دايملر" في السوق الأمريكية خلال الفترة الماضية من العام الجاري قد بلغت 177298 سيارة بانخفاض قدره 1.6 % عن نفس الفترة من العام الماضي.
كما طال هذا التراجع شركة بي.إم.دبليو، حيث تراجعت مبيعاتها خلال الشهر الماضي بنسبة 8. 25 في المائة إلى 18506 سيارة وبلغ إجمالي المبيعات خلال الأشهر التسع الأولى من العام الجاري 236327 سيارة بانخفاض مقداره 8. 4 في المائة مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الهوايات والترفيه

 :: 

السيارات والدراجات

Loading...