Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الإثنين 20 يناير 2014, 01:19
إغماء مواطنة بسبب تفاجئها برؤية منصف المرزوقي في زيارة تفقدية ليلا لعمال البلديات
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الاشراف العام
الرتبه:
الاشراف العام
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 923
نقاط : 6522
تقييم : 4037
تاريخ التسجيل : 13/01/2014

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إعلانات


إغماء مواطنة بسبب تفاجئها برؤية منصف المرزوقي في زيارة تفقدية ليلا لعمال البلديات
نشر في أفريكان ماناجر يوم 19 - 01 - 2014

نقل موقع أخبار الجمهورية اليوم الأحد 19 جانفي 2014 حادثة طريفة تمثلت في تعرض مواطنة تونسية للإغماء من شدة المفاجأة بعد رؤيتها الرئيس منصف مرزوقي وهو في زيارة ليلية فجائية مؤخرا لتفقد عمليات رفع الفضلات بعد تعليق عمال النظافة اضرابهم واستئناف عملهم الجمعة الماضي.
وحسب نفس المصدر فإن رئيس الجمهورية المنصف المرزوقي قام مساء الجمعة 17 جانفي الماضي وتحديدا حوالي منتصف الليل بجولة تفقدية في كل من سيدي بوسعيد ومنطقة مونبليزير بالعاصمة وذلك لتفقد استئناف أعوان النظافة لعملهم، ومن رفع الفضلات من انهج العاصمة.
وقد اصطحب المرزوقي اعوان من الأمن الرئاسي في جولته، ومن بين الطرائف التي جدّت مساء ليلة الجمعة حسب ما بلغ موقع الجمهورية ان فتاة كانت بصدد رمي حاوية الفضلات وفجأة اعترض طريقها المنصف المرزوقي ومن شدّة المفاجأة خاصة وان الساعة متأخرة أغمي عليها مما تطلب تدخل الأمن الرئاسي. وحسب نفس المصدر فإنها ليست المرة الأولى التي يغادر فيها المرزوقي القصر الرئاسي في ساعة متأخرة لتفقد الأجواء في العاصمة او في المناطق المجاورة للقصر الرئاسي.
وينقل "أفريكان مانجر" هذه الحادثة بكل احتراز لعدم تمكنه في الإبان التأكد من وقائعها من مؤسسة الرئاسة.
يشار إلى أن عددا من جمعيات المجتمع المدني خاصة منها المؤيدة لحزب النهضة بادرت برفع الفضلات بعد تكدسها لأيام في الشوارع بسبب اضراب عمال النظافة وما شكل خطرا على صحة المواطنين.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

المنتدى العام

 :: 

أخبار العالم العربي

Loading...