Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الخميس 26 ديسمبر 2013, 19:12
يوسف المساكني: غيرتس حرمني من باريس سان جيرمان‎
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات



منتديات تونس الابداع
تحيّة طيبة

يوسف المساكني: غيرتس حرمني من باريس سان جيرمان‎ 






تحدث يوسف المساكني لاعب نادي لخويا عن الأخبار التي تم تداولها حول إمكانية انتقاله للعب في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، مؤكدا صحة المعلومة ومبديا في الوقت نفسه تحمّسه الشديد لخوض هذه التجربة. وقال لاعب لخويا إنه تحدّث بالفعل مع رئيس الفريق الباريسي، ناصر الخليفي حول الموضوع وأكد له إن المشكلة تكمن في المدرب البلجيكي لفريق لخويا إيريك غيريتس يعارض انتقال المساكني إلى باريس في الوقت الحالي. 
وأضاف المساكني قائلا:" باريس سان جيرمان فريق كبير وسيكون حلما رائعا لو أحمل ألوانه، لقد تحدثت مع رئيس الفريق وأكدت له أن الأمر معقّد بعض الشيء لأن إيريك غيريتس مدربي في لاخويا طلب مني الصبر والتركيز على محطتي مع فريقي الحالي قبل التفكير في التحوّل إلى باريس". وعن اللحظة التي يتوقعها لتجسيد الاتصالات مع فريق الأمراء على أرض الواقع أجاب "النمس" كما يُلقّب: "الانتقال إلى باريس سان جيرمان في شهر جانفي ممكن!؟ لا أعلم، فقط عندما تحين اللحظة المناسبة سيحدث ذلك".
وفي رده على الشائعات التي راجت من قبل حول وقوف ليوناردو المدير الرياضي السابق لباريس سان جيرمان عائقا أمام انتقال المساكني لبطل الدوري الفرنسي، فقد كذّب اللاعب التونسي هذه المعلومات وتابع مؤكدا: "لم يكن هناك أي مشكلة مع ليوناردو، لقد كلمته مرتين في الهاتف ولم يكن بيننا أي سوء تفاهم". 


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

 :: 

كرة القدم

Loading...