Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الخميس 28 نوفمبر 2013, 14:16
تقرير لكزس Lexus IS لسنة 2014
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات







تعد السيارة لكزس IS 2014 سيارة جديدة تماما من نواح عديدة، ولكنها في الوقت نفسه تبدو مألوفة للغاية. وبشكل عام أبقت لكزس على أفضل ما في السيارة القديمة بينما تخلت عن معظم السمات السلبية واستبدلتها بميزات محسنة أو محدثة. 

التصميم الخارجي

تم إعادة تصميم الجزء الخارجي مع إضافة شبكة مبرِّد مغزلية الشكل لمقدمة السيارة. وتبرز شبكة المبرّد الجديدة بشكل أكبر في نسخ F Sport والتي تستخدم شبكة سوداء اللون. أما النسخ الأخرى غير F Sport فيبدو شكل شبكة مبردها أقل جرأة من خلال استخدام قضبان أفقية في الجزء العلوي منها. ويحصل جانبا السيارة لكزس IS الجديدة أيضا على بعض التحديثات الجديدة، مع إضافة منحنى تصاعدي على الرفرف الخلفي. 

أما في المقصورة، فتكاد السيارة IS 2014 تكون جديدة تماما. فواجهة التابلوه الجديدة تضفي شعوراً راقيا بتصميمها الرائع، في حين أن مفاتيح التحكم الخاصة بمجموعة التجهيزات الوسطى تم تنظيمها بطريقة بسيطة ومرتبة. 

كما أن الشكل الجديد لعجلة القيادة يكمل بدوره الشعور بالرقي في الداخل، وفي نسخ F Sport توجد شاشة رقمية LFA مستوحاة من سيارات السوبر كار تأخذ السيارة IS إلى مستوى أعلى.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الهوايات والترفيه

 :: 

السيارات والدراجات

Loading...