Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الأربعاء 27 نوفمبر 2013, 18:53
معلومات تتعلق بنسخة "نيسمو" القادمة لتكون أقوى "نيسان قشقاي"
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات










صرّح (آندي بالمر) رئيس الإنتاج العالمي في شركة نيسان لمجلة (كار) أن الشركة تعطف حالياً على تطوير نسخة (نيسمو) من الجيل الثاني لطراز (قشقاي).

ما زال طلاء طراز نيسان قشقاي الجديد لم يجف، وبدأ الحديث يدور الآن حول نسخة (نيسمو) أقوى ستكون الأقوى ضمن مجموعة طرزات (قشقاي). ولم تُعلن الشركة عن موعد الإطلاق ولكن رئيس قسم الإنتاج العالمي في شركة نيسان (آندي بالمر) كشف عن بعض مواصفات النسخة الأقوى من (قشقاي).

وذكر المدير أن (نيسان قشقاي نيسمو) ستكون أقوى من (جوك نيسمو) التي تتمتع بقدرة حصانية تبلغ 197 حصان و 249 نيوتن لكل متر من عزم الدوران، يولدها محركDOHC  رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر مزود بشاحن توربيني، ولم ينف (آندي بالمر) إمكانية استخدام نسخة مطورة من المحرك بقوة 215 حصان في طراز (قشقاي نيسمو) كتلك المستخدمة في طراز (جوك نيسمو RS).

وإلى جانب القوة الزائدة، ستتمتع (نيسان قشقاي نيسمو) بتطويرات جديدة تحسّن من ركوب السيارة وتوجيهها، وتهدف على نحو خاص إلى منح السيارة قيادة متعة. وقد يُكشف عن نسخة (قشقاي نيسمو) قبل نهاية العام المقبل.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الهوايات والترفيه

 :: 

السيارات والدراجات

Loading...