Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الثلاثاء 26 نوفمبر 2013, 11:14
♥.... أسرار صغيرة لا تتحدثي فيها مع زوجك...♥
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات



إخوتي وأحبتي أعضاء وزوار منتديات تونس الابداع
عامة ومنتدى شؤون حواء بالخصوص

اسعد الله أوقاتكم
هناك من يبرر الكذب الأبيض لأنه أحياناً ينقذنا من مشكلات كبرى، ولكنك لا يمكن أن تستمري في سلسلة الأكاذيب طويلاً فحتماً يوماً سوف ينكشف أمرك، خاصة إذا كنتِ تعتادين الكذب، ولكن هناك بعض الأشياء الحتمية التي يجب ألا تتحدثي مع زوجك بشأنها، وهي لا تعتبر أكاذيب، ولكنها محاولة لتجنب مشكلات يمكن أن تضر العلاقة، فهيا بنا نتعرف على تلك الأشياء:

1- لا أتكلم عن حياتنا الشخصية مع أصدقائي

إذا اخطأتي يوماً وتنفستي مع صديقتك ببعض الكلمات عن علاقتك الزوجية، أو مشكلاتك الخاصة مع زوجك، فاحذري أن تخبري زوجك بذلك، لأن الرجال لا يحبون المرأة التي تفشي أسرار البيت مع الآخرين، يجب أن يشعر زوجك بأنكِ تقدسين الحياة الخاصة معه، وأبداً لن تعرضيها للخطر.

كما أنه يجب عليكِ ألا تتمادى في التنفيس عن مشكلاتك الخاصة مع الأصدقاء، يجب أن توجدي طريقاً مشتركاً بينك وبين زوجك من أجل حل مشكلاتكم الخاصة معاً دون تدخل أطراف خارجية.

2- لا تخبريه عن عاداتك السيئة

إذا جربتي الخروج بدون علمه بسبب ضيق ما أصابك، فحاولي ألا تخبري زوجك بذلك، وتجنبي حدوث هذه الأمور مرة أخرى، فالرجال لا يثقون أبداً في النساء التي يسلكن سلوكيات خاطئة وقت الغضب.

3- لا تتحدثي كثيراً عن زميل العمل


إذا كنتِ تتحدثين مع زملائك في العمل لوقت طويل وفي موضوعات خارج نطاق العمل، فهذا أمر خطير على زواجك، فلا تخبري زوجك بهذه الحوارات الجانبية مع زملائك الرجال في العمل، وحاولي تجنب هذه العادة السيئة، من أجل أن تحافظي على احترامك لنفسك أمام نفسك قبل أي مخلوق آخر، ثم أمام الآخرين وأمام زوجك أيضاً.

واحذري أن تخرجي من العمل برفقة احدى زملائك من الرجال دون علم زوجك، فهذا أمر شديد الخطورة، واعلمي أن للزمالة حدود، وحدودها عند باب الشركة التي تعملين بها.

4- عندما تشتري كل ما تريدين

لا تخبري زوجك أبداً بأنك تشترين لنفسك كل شئ تريدينه، فالرجال لا يحبون هذه النوعيات من النساء المسرفات، يجب أن يأخذ زوجك انطباع بأنكِ امرأة اقتصادية، لا تشتري كل شئ تشتهيه نفسك، خصوصاً إذا كان ثمنها باهظاً.

وعليكِ إذا كنتِ من هذه النوعية من النساء أن تقتصدي بعض الشئ في شراء احتياجاتك الخاصة، وتعلمي أن تدربي نفسك على القناعة، فليس من المنطق أن نلبي للنفس كل احتياجاتها، هكذا أمرنا ديننا الحنيف.

5- لا تخبريه عن صديقتك التي يكرهها

إذا التقيتي مع صديقتك التي لا يحبها زوجك فلا تخبريه بذلك، إلا لو كانت المقابلة بينكما حدثت بالصدفة البحتة، ولكن إذا تعمدتي رؤية صديقة يكرهها زوجك، فلا تخبريه بهذه المقابلة، لأنه حتماً سوف يتضجر ويشطاط غضباً، وحاولي فعل شيئ من اثنين، إما أن تنهي علاقتك بصديقتك حتى تحافظي على زواجك، أو أن تقنعي زوجك بمقابلاتك معها وتأخذي موافقته المبدئية قبل القيام بزيارتها.

6- رفقاً بالميزانية


إذا قمتِ بشراء أحد الأحذية أو الشنط الباهظة الثمن، فلا تخبري زوجك بسعرها الحقيقي، وخفضي من الثمن قدر المستطاع حتى لا يصدم زوجك بالمبلغ المدفوع، واحرصي أن تشتري الأشياء التي تناسبك، ولكن بأسعار أقل، وفقاً ما يتناسب مع ميزانية زوجك وقدرته الشرائية، كما يمكنك استغلال العروض والتخفيضات في شراء الأشياء التي تحبيها ولكن بسعر أقل.

7- سخطك على حياتِك الزوجية معه

إذا كنتِ تعيسة في حياتك الزوجية مع الشريك، خاصة أثناء العلاقة الحميمة، فلا تخبريه بذلك، فهذا موضوع شديد الحساسية عند الرجال، ربما يفقد زوجك الرغبة الجنسية بالكامل إذا شعر أنه فاشل جنسياً، فالحديث عن هذه الأمور يجب أن يكون حديث يملأه الود والحب، والصراحة المطلقة لا يمكن أن تؤدي لنتائج إيجابية في الكثير من الأحيان، لذا عليكِ طرح هذه الأمور على زوجك عن طريق انتقاء كلمات مناسبة، ومحاولة تغيير العادات الحميمة بينكما للأحسن بود وحب واتزان.


تقبل الله منا و منكم صالح الاعمال



محبتكم داااائما



المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الحياة الأسرية

 :: 

شؤون حواء

Loading...