Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الخميس 14 نوفمبر 2013, 14:46
كرة قدم : الأهلي يعرض عبد الظاهر للبيع رغم الاعتذار
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
متصل
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات








أعلن نادي الأهلي المصري لكرة القدم، الثلاثاء، عرض مهاجمه أحمد عبد الظاهر للبيع في انتقالات يناير 2014، بسبب رفع يده بإشارة خلال مباراة نهائي أبطال إفريقيا الأخيرة بعلامة يستخدمها أنصار جماعة الإخوان المسلمين في مصر.

ويبدو أن النادي لم يكتف بقراره السابق إيقاف عبد الظاهر وتجميد مستحقاته المالية، بعد أن أثار قيام اللاعب بإشارة علامة "رابعة" في نهائي هذا الدوري الأحد، غضبا في صفوف مشجعي الأهلي.
كما قرر الأهلي حرمان اللاعب من مكافأة المسابقة الإفريقية التي أحرزها الأحد على حساب أورلاندو بايرتيس الجنوب إفريقي، ومن المشاركة في مونديال الأندية الذي سيقام في ديسمبر المقبل في المغرب.
تأتي قرارات الأهلي رغم الاعتذار الرسمي الذي قدمه اللاعب، الذي قال في بيان أصدره "اتوجه بالاعتذار إلى النادي الأهلي ومجلس إدارته وزملائي اللاعبين"، معلنا "تقبله لأي عقوبة يصدرها مجلس الإدارة تجاهه".
وكان عبد الظاهر أشار بهذه العلامة بعد تسجيله الهدف الثاني في المباراة. وهي إشارة يستخدمها مؤيدون للرئيس المصري السابق محمد مرسي في إشارة إلى فض اعتصام ميدان رابعة العدوية بالقاهرة.
وهذه ليست الحادثة الأولى من نوعها، إذ سبق أن أشار محمد يوسف لاعب منتخب مصر للكونغ فو بعلامة رابعة، بعد فوزه بميدالية في بطولة دولية في روسيا الشهر الماضي، وقرر اتحاد اللعبة إيقافه عامين محليا ودوليا.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

 :: 

كرة القدم

Loading...