Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  





الإثنين 28 أكتوبر 2013, 10:41
برشلونة يريد مواصلة نغمة الانتصارات
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات











يريد برشلونة المنتشي بفوزه على غريمه التقليدي ريال مدريد 2-1 في لقاء الكلاسيكو يوم السبت الماضي مواصلة نغمة الانتصارات عندما يحل ضيفاً على سلتا فيغو غداً الثلاثاء في افتتاح المرحلة الحادية عشرة من بطولة إسبانيا.
ونجح الفريق الكاتالوني بفضل فوزه على الفريق الملكي في الابتعاد عنه بفارق 6 نقاط علماً بأن أتلتيكو مدريد يحتل المركز الثاني بفارق نقطة واحدة فقط عن المتصدر.
ورفض مدرب برشلونة الأرجنتيني جيراردو مارتينو اعتبار أن فريقه على السكة الصحيحة لإحراز اللقب وقال في هذا الصدد: "لا يزال الدوري في بداياته ويستطيع أتلتيكو مدريد وريال مدريد تقليص الفارق".
وفرض النجم البرازيلي نيمار نفسه نجماً لأول كلاسيكو يخوضه منذ انتقاله من سانتوس مقابل 56 مليون يورو من خلال افتتاحه التسجيل قبل أن يمرر الكرة التي جاء منها الهدف الثاني الذي حمل توقيع التشيلي ألكسيس سانشيز.
في المقابل لم يقدّم الأرجنتيني ليونيل ميسي عرضاً جيداً واكتفى ببعض اللمحات الفنية من دون أن يكون له تأثير كبير في منطقة الخطر.
وقد يلجأ مارتينو كعادته هذا الموسم إلى إراحة بعض لاعبيه وعلى رأسهم ثنائي خط الوسط أندريس أنييستا وتشافي.
في المقابل، حقق سلتا فيغو فوزاً لافتاً خارج ملعبه عندما دك شباك ملقة بخمسة أهداف نظيفة.
يذكر أن لاعب برشلونة السابق لويس إنريكه يشرف حالياً على سلتا فيغو علماً بأن اسمه متداول لخلافة تيتو فيلانوفا في تدريب برشلونة إثر اعتذار الأخير عن عدم قدرته على إكمال المهمة لإصابة بمرض السرطان، قبل أن يستعين مجلس إدارة الفريق الكاتالوني بمارتينو.
وقال لاعب سلتا فيغو الحالي وبرشلونة سابقاً أندريو فونتاس "برشلونة فريق صعب المراس لكن سنحاول أن نفاجئه، لدينا الكثير لنربح والقليل لنخسر".
وسيحاول ريال مدريد تضميد خسارة الكلاسيكو عندما يستضيف إشبيلية على ملعب سانتياغو برنابيو.
وقدّم الفريق الملكي أداءاً مخيباً في الشوط الأول أمام برشلونة قبل أن تتحسن الأمور تدريجياً في الشوط الثاني حيث أصاب مهاجمه كريم بنزيمة العارضة، في حين لم يحتسب له الحكم ركلة جزاء إثر دفع أدريانو لكريستيانو رونالدو داخل المنطقة.
ومن المتوقع أن يخوض الجناح الويليزي السريع غاريث بايل أوّل مباراة رسمية له كأساسي على ملعب سانتياغو برنابيو علماً بأنه عاد إلى الملاعب منذ فترة قصيرة إثر إصابة تعرض لها مطلع الموسم.
وسيحاول أتلتيكو مدريد مواصلة الضغط على برشلونة عندما يحلّ ضيفاً على غرناطة وهو يعتمد على قوته الهجومية المؤلفة من الثنائي دييغو كوستا وأدفيد فيا.
وفي المباريات الأخرى، يلتقي إسبانيول مع ملقة، وبلد الوليد مع ريال سوسييداد، وفالنسيا مع ألميريا، وأوساسونا مع رايو فايكانو، وفياريال مع خيتافي، وريال بيتيس مع ليفانتي، وأتلتيك بلباو مع ألتشي.



المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

 :: 

كرة القدم

Loading...