Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  





الإثنين 28 أكتوبر 2013, 09:49
أتلتيكو مدريد يواصل تألقه ومطاردته لبرشلونة
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330738
تقييم : 7823
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات









تابع فريق أتلتيكو مدريد ملاحقته المباشرة لبرشلونة في الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا" عقب فوزه الكاسح على ضيفه ريال بيتيس 5 – 0 في المرحلة العاشرة التي تختتم اليوم الإثنين بلقاء خيتافي واتلتيك بلباو.
واستعاد أتليتكو فارق النقطة الوحيدة التي تفصله عن برشلونة في صدارة الدوري، ورفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثاني، ويتفوق أتليتكو بفارق خمس نقاط أمام ريال مدريد صاحب المركز الثالث، بينما تجمد رصيد ريال بيتيس عند ثماني نقاط في المركز الثالث من القاع.
وحقق أتليتكو فوزه التاسع في الموسم الحالي بينما تعرض لهزيمة وحيدة جاءت في الجولة الماضية على ملعب مضيفه اسبانيول بهدف دون رد.
وتقدم اوليفر توريس بهدف لأتليتكو بعد مرور 13 ثانية من بداية المباراة ثم أضاف دافيد فيا الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 53 و56.
 
وأحرز المهاجم البرازيلي دييغو كوستا الهدف الرابع لأتليتكو في الدقيقة  65، ليعزز موقعه في صدارة هدافي الليغا برصيد 11 هدفاً.
وفي الوقت بدل الضائع من المباراة سجل غابرييل فرنانديز اريناس خامس أهداف أتليتكو.
وسجل أتليتكو واحد من أسرع الأهداف في تاريخ الدوري حيث سدد الفريق ضربة البداية ثم تناقل أكثر من ستة لاعبين  الكرة فيما بينهم قبل أن تنتهي الهجمة عند كوكي الذي مرر إلى اوليفر توريس أمام المرمى مباشرة ليسدد الكرة بسهولة إلى داخل الشباك بعد مرور 13 ثانية من البداية.
وإستعاد فياريال توازنه وعمّق جراح ضيفه فالنسيا بالفوز عليه 4-1. على ملعب "ال مادريغال"، عوض فياريال، العائد بقوة إلى دوري الاضواء، الهزيمة الثانية التي مني بها في المرحلة السابقة على يد اتلتيك بلباو (الأولى كانت أمام بيتيس)، وذلك باكتساحه فالنسيا بأربعة اهداف تناوب على تسجيلها النيجيري ايكيشوكوو اوتشي (17) والباراغوياني هرنان بيريز (22) والمكسيكي جيوفاني دوس سانتوس (49 بعدما تابع ركلة جزاء سددها بنفسه و84)، مقابل هدف للبرتغالي ريكاردو كوستا (63).
 
ورفع فريق "الغواصة الصفراء" رصيده إلى 20 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطتين عن ريال مدريد الثالث و8 عن برشلونة المتصدر وحامل اللقب، فيما تجمد رصيد فالنسيا عند 13 نقطة في المركز العاشر بعد أن مني بهزيمته الخامسة هذا الموسم.
وعمق اشبيلية جراح ضيفه أوساسونا والحق به الهزيمة السابعة هذا الموسم بالفوز عليه بهدفين للكرواتي ايفان راكيتيتش (75) وخايرو سامبيريو (75)، مقابل هدف لاوريول رييرا (87) في لقاء أكمله الضيف بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 35 بعد طرد داميا بيريز.
وعلى "ستاديو انويتا"، يبدو ان ريال سوسييداد استعاد شيئا من المستوى الذي خوله بان ينهي الموسم الماضي في المركز الرابع والمشاركة بالتالي في دوري ابطال اوروبا، وذلك بتحقيقه فوزه الثاني على التوالي والثالث هذا الموسم وجاء بنتيجة كبيرة على ضيفه الجريح الميريا متذيل الترتيب بثلاثية نظيفة سجلها الفرنسي انطوان غريزمان (13 و50) وخوسيه انخيل (55).
ورفع سوسييداد الذي حقق في المرحلة السابقة على حساب مضيفه فالنسيا (1-2) فوزه الاول منذ المرحلة الافتتاحية، رصيده الى 13 نقطة في المركز التاسع بفارق نقطة خلف اسبانيول الثامن، فيما تجمد رصيد الميريا عند 3 نقاط حصدها من ثلاثة تعادلات مقابل 7 هزائم.
يذكر ان ريال سوسييداد الذي تأهل الى دور المجموعات من دوري ابطال اوروبا على حساب ليون الفرنسي (بنتيجة واحدة 2-0في ذهاب واياب الدور الفاصل)، خسر مبارياته الثلاث الاولى في المجموعة الاولى من المسابقة الاوروبية الام امام شاختار دانييتسك الاوكراني (0-2 على ارضه) وباير ليفركوزن الالماني (1-2) ومانشستر يونايتد الانكليزي (0-1) الذي يحل على الفريق الاسباني ضيفاً في الجولة الرابعة في الخامس من الشهر المقبل.

المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

 :: 

كرة القدم

Loading...