Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  





الثلاثاء 22 أكتوبر 2013, 15:04
يونايتد لمصالحة جمهوره وقمّة في ليفركوزن
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات










يطمح مانشستر يونايتد الإنكليزي إلى مصالحة جمهوره من البوابة الأوروبية حين يستضيف ريال سوسييداد الإسباني في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
يتصدّر يونايتد المجموعة برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن شاختار دونتسك الأوكراني، يليهما باير ليفركوزن الألماني (3 نقاط)، وأخيراً ريال سوسييداد برصيد خالٍ من النقاط.
ويمرّ يونايتد ببداية موسم سيّئة في الدوري المحلي، إذ يحتلّ المركز الثامن بفارق 8 خلف آرسنال المتصدّر، وهو أمر غير معتاد في الحقبة الأخيرة، ولذلك يجد المدرّب الاسكتلندي ديفيد مويز نفسه في وضع محرج خاصّة مع المقارنة الدائمة بمواطنه سير أليكس فيرغسون الذي ترك قيادة "الشياطين الحمر" في نهاية الموسم الماضي.
ويعاني حامل لقب الدوري الإنكليزي مشاكل دفاعية واضحة، إضافة إلى عدم ثبات تشكيلته الأساسية، وهذا ما يفسّر تفاوت نتائجه وكلّفه نقاطاً ثمينة في أوقات حرجة كما حصل في لقاء شاختار دونتسك (1-1) عندما تلقّى هدف التعادل في الدقيقة 77، وكذلك لقاء ساوثهامبتون في الدوري يوم السبت الماضي والذي انتهى بالنتيجة ذاتها واستقبل هدف التعادل في الدقيقة 89، وسيكون الفوز على ريال سوسييداد الذي يلاقيه لأول مرّة في المسابقات الأوروبية ذو أهميّة كبرى معنوياً وحسابياً في ظلّ الصدام بين المنافسين المباشرين في المجموعة خلال الجولتين القادمتين.
ويأتي رابع الدوري الإسباني في الموسم الماضي إلى ملعب "أولد ترافورد" وقد كسر مؤخّراً سلسلته السلبية جداً والتي امتدّت 10 مباريات متتالية لم يحقّق فيها أيّ فوز في مختلف المسابقات بفوزه على فالنسيا خارج ملعبه (2-1) في المرحلة التاسعة من الدوري يوم السبت الماضي، آملاً أن يستغلّ اهتزاز مستوى مضيفه والخروج بنتيجة إيجابية تاريخية تُبقيه ضمن حسابات المنافسة.
في المباراة الثانية، يُدرك باير ليفركوزن وشاختار أن المواجهة الأولى تاريخياً بينهما قد تُحدّد بشكل حاسم إحدى بطاقات التأهّل عن المجموعة، ولذلك من المفترض أن يكون الحوار ذهاباً وإياباً في غاية القوّة والصعوبة.



المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

 :: 

كرة القدم

Loading...