Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  





الخميس 17 أكتوبر 2013, 15:56
صراع القمة متواصل بين موناكو وسان جيرمان
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات









بعد مرور تسع مراحل من دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم "ليغ1" لا تزال المنافسة على الصدارة بين موناكو وباريس سان جيرمان حامية إذ يتصدّر الأول بفارق الأهداف عن الثاني حامل اللقب ولكل منهما 21 نقطة.
وفي المرحلة العاشرة التي تنطلق غداً الجمعة، يملك سان جيرمان فرصة خطف الصدارة بشكل مؤقت لأنه يستضيف بعد غدٍ السبت على ملعبه "بارك دي برانس" باستيا صاحب المركز العاشر، ويأمل الفريق الذي يدربه لوران بلان ويقوده النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في مواصلة عروضه القوية في الآونة الأخيرة والتي كانت أبرزها فوزه على غريمه التقليدي مرسيليا 2-1 في عقر دار الأخير بملعب "فيلودروم"، واكتساحه بنفيكا البرتغالي برباعية نظيفة في دوري أبطال أوروبا.
في المقابل يحل موناكو يوم الأحد ضيفاً على سوشو صاحب المركز قبل الأخير ويبدو فريق المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري والمدجج بلاعبين أمثال النجم الكولومبي راداميل فالكاو ومواطنه جايمس رودريغيز والبرتغالي كارفاليو مرشحاً بقوة للعودة بالنقاط الثلاث والبقاء في الصدارة إن لم يحقق فريق العاصمة فوزاً عريضاً يستغل من خلاله فارق الأهداف لصالحه.
وكانت سرت شائعات في الآونة الأخيرة عن إمكانية انتقال فالكاو الى ريال مدريد في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة في كانون الثاني/يناير أو في نهاية الموسم وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن المدير العام في النادي الملكي خوسيه أنخيل سانشيز اجتمع بوكيل المهاجم الكولومبي جورجي مينديش وقد ناقشا إمكانية اتمام الصفقة في الأشهر المقبلة.
من جهة ثانية، صرّح رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز أن فالكاو يرغب في الانتقال إلى صفوف فريقه لأنه أحد مشجعيه منذ الصغر.
ولكن فالكاو رد على الشائعات بقوله: "أشكر لرئيس ريال مدريد محبته وتقديره لي، لكني سعيد جداً في موناكو".
ولم يخسر "بس أس جي" وموناكو حتى الآن وهما يتقدمان عن أقرب ملاحقيهما ليل الثالث ومرسيليا الرابع بفارق أربع نقاط.
المواجهات الأخرى
في المواجهات الأخرى، يلتقي غداً الجمعة نيس مع مرسيليا في دربي الجنوب في مباراة قوية بين سادس الترتيب ورابعه في حين يواجه ريمس تولوز.
ويوم السبت يلتقي أجاكسيو مع نانت، وإيفيان مع غانغان، ومونبيلييه مع ليل، ورين مع فالنسيان، أما في ختام المرحلة الأحد فيلعب سان اتيان مع لوريان وليون مع بوردو.



المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

 :: 

كرة القدم

Loading...