Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الإثنين 23 يوليو 2012, 13:51
جيروزاليم بوست: إسرائيل تسعى لعرقلة إدراج كنيسة المهد فى زمام فلسطين
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330741
تقييم : 7826
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


جيروزاليم بوست: إسرائيل تسعى لعرقلة إدراج كنيسة المهد فى زمام فلسطين





ذكرت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية اليوم الأربعاء، أن إسرائيل تسعى جاهدة إلى عرقلة محاولة السلطة الفلسطينية لإدراج كنيسة المهد فى بيت لحم ضمن زمام دولة فلسطين عندما تجتمع لجنة التراث العالمى فى روسيا خلال الفترة من 24 يونيه الجارى إلى 6 يوليو المقبل.

وأضافت الصحيفة - فى تقرير أوردته على موقعها الإليكترونى - أن اللجنة أعلنت فى وقت سابق من هذا الشهر أن الكنيسة - فضلا عن طريق الحج المجاور - من بين 36 موقعا تعتزم اللجنة مناقشة أوضاعهم خلال هذا الاجتماع الذى يعتبر أول مرة يتم النظر فى تسجيل موقع أثرى عالمى لدولة فلسطين. وأشارت إلى أن السلطة الفلسطينية بإمكانها طلب هذا التسجيل على خلفية اعتراف منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو) خلال شهر أكتوبر الماضى بأن فلسطين العضو 195 بها.

وأوضحت الصحيفة أن الأمم المتحدة لم تعترف بفلسطين كدولة إلا أن نتيجة تصويت أكتوبر الماضى، أعطت فلسطين كافة حقوق دولة فى هيئات اليونسكو بما فى ذلك حقها فى تسجيل مواقع على قائمة التراث العالمى .


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

المنتدى العام

 :: 

أخبار العالم العربي

Loading...