Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الإثنين 23 يوليو 2012, 13:49
ألمانيا تقدم دعمًا للهلال الأحمر السورى قيمته 650 مليون يورو
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


ألمانيا تقدم دعمًا للهلال الأحمر السورى قيمته 650 مليون يورو





بتكليف من وزير الخارجية الألمانية فسترفيللى قامت مفوضة المساعدات الإنسانية لدى وزارة الخارجية الألمانية بتسليم رئيس الهلال الأحمر السورى اليوم سيارات إسعاف ودعمًا لوجيستيًّا يقدر بستمائة وخمسين ألف يورو، ويتم التسليم بالتعاون مع الصليب الأحمر الألمانى.

فى هذا السياق قال وزير الخارجية الألمانية فسترفيللى فى تصريح له اليوم إن ألمانيا تقف إلى جانب الشعب السورى، وبالتعاون مع الصليب الأحمر الألمانى نقدم دعمًا عمليًّا للهلال الأحمر السورى العربى لمساعدة المصابين، ونسعى لوضع حد نهائى للعنف فى سوريا، ويجب السماح بوصول المساعدات الإنسانية إلى سوريا دون قيد أو شرط.

من جهته سيبحث رئيس الهلال الأحمر السورى مع مسئولى وزارة الخارجية الألمانية خلال زيارته الحالية لألمانيا المساعدات الإنسانية المقدمة إلى سوريا.

يذكر أن ألمانيا قدمت حتى الآن مساعدات بما قيمته ثمانية ملايين يورو، لتخفيف معاناة المواطنين داخل سوريا وفى دول الجوار، فضلاً على ذلك تسهم الحكومة الألمانية فى علاج الجرحى السوريين داخل المستشفيات الألمانية، من خلال التنسيق مع الجالية السورية فى ألمانيا.

فى هذا السياق تعمل المستشفيات الألمانية وكذلك المواطنون الألمان والسوريون المقيمون بألمانيا على تخفيف معاناة ضحايا العنف فى سوريا، وقد لقيت هذه الجهود دعمًا وترحيبًا من وزارة الخارجية الألمانية.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

المنتدى العام

 :: 

أخبار العالم العربي

Loading...