Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الأحد 15 سبتمبر 2013, 17:32
فيورنتينا ثالثاً ولاتسيو يحقق فوزه الثاني
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
عضو مبدع
الرتبه:
عضو مبدع
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 470
نقاط : 1205
تقييم : 360
تاريخ التسجيل : 13/09/2013

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.tunisiacreativity.com
إعلانات










فشل فيورنتينا في مشاركة نابولي الصدارة بتعادله مع ضيفه كالياري 1-1 اليوم الأحد في المرحلة الثالثة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
على ملعبه رنتسو باربيرا، انتظر فيورنتينا حتى الدقيقة 71 لافتتاح التسجيل عبر الإسباني بورخا فاليرو، وأدرك كالياري التعادل قبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الأصلي عن طريق التشيلي ماوريسيو بينييا.
وفضلاً عن هذا التعادل الذي هو بطعم الخسارة، خسر فيورنتينا جهود مهاجمه الألماني ماريو غوميز المنتقل من بايرن ميونيخ ولاعب وسطه الكولومبي خوان غييرمو كواردادو للإصابة واللذين تبدو مشاركتهما غير مؤكدة الخميس المقبل ضد باسوش فيريرا البرتغالي في مسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ).
ويحتل فيورنتينا المركز الثالث برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف خلف إنتر ميلان الثاني ويوفنتوس الثالث وحامل اللقب اللذين تعادلاً أمس 1-1 أيضاً.
لاتسيو يحقق فوزه الثاني
وعلى الملعب الأولمبي في العاصمة روما، بكر لاتسيو في زيارة شباك ضيفه كييفو عن طريق أنطونيو كاندريفا الذي استقبل كرة داخل المنطقة وصلته من البرازيلي هونوراتو إيدرسون وأنهاها في الشباك (8).
وأجرى لاتسيو تغييراً اضطرارياً في وقت مبكر أيضاً بعد إصابة المدافع جوزيبي بيافا فدخل مكانه الفرنسي ميكايل سياني (15).
وعزّز البلجيكي من أصل أنغولي لويس بدرو كافاندا تقدم أصحاب الأرض بالهدف الثاني مستفيداً من عرضية الأرجنتيني كريستيان ليديسما (38)، وأنهى فريق العاصمة الشوط الأول متقدماً بثلاثية نظيفة بعد أن سجل البوسني سيناد لوليتش قبل 3 دقائق من نهايته بمساندة من النيجيري أوجينيي أونازي (42).
وفي الشوط الثاني، لقي لاتسيو مقاومة شديدة من ضيفه فبقيت النتيجة على حالها رغم المحاولات الكثيرة والفرص الضائعة لمضاعفة الغلة.
التعادل يحسم قمة الوافدين الجدد
وانتهى لقاء الصاعدين حديثاً إلى النخبة هيلاس فيرونا وساسوولو بفوز الأول بهدفين نظيفين سجلهما البرازيليان رافائيل مارتينيو (12) ورومولو (90+3).
وقاد البرازيلي باولو سيرجيو بيتالنين "باولينيو" فريقه ليفورنو إلى الفوز على ضيفه كاتانيا في الشوط الثاني بهدفين نظيفين (65 و72).
وكان بولونيا على وشك العودة من ملعب مضيفه أودينيزي بفوز ثمين بعدما تقدم عن طريق أليساندرو ديامانتي من ركلة حرة (71) قبل أن يدرك صاحب الأرض التعادل بواسطة هدافه أنطونيو دي ناتالي الذي تلقى كرة عميقة من الكولومبي لويس مورييل أنهاها باتقان في الشباك (85).
ويلعب لاحقاً سمبدوريا مع جنوى، وتختتم المرحلة غداً بلقاء بارما مع روما.





المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...