Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الأحد 15 سبتمبر 2013, 17:27
لأهلي اقترب من التأهل والزمالك من الخروج
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
عضو مبدع
الرتبه:
عضو مبدع
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 470
نقاط : 1205
تقييم : 360
تاريخ التسجيل : 13/09/2013

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.tunisiacreativity.com
إعلانات










وجّه الأهلي المصري ضربة شبه قاضية لمواطنه الزمالك وأصبح بحاجة إلى نقطة لكي يتأهل إلى الدور نصف النهائي، وذلك بفوزه عليه 4-2 اليوم الأحد على ملعب الجونة على البحر الأحمر في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.
وسجل وليد سليمان (9) وأحمد عبد الظاهر (15) ومحمد أبو تريكة (52) وأحمد فتحي (71) أهداف الأهلي، وعمر جابر (4) وأحمد حسن (82) هدفي الزمالك.
وتصدر الأهلي ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط وبفارق 3 نقاط عن كل من أورلاندو بايريتس الجنوب أفريقي وليوباردز الكونغولي اللذين تواجها السبت وخرج الأخير فائزاً 1-0، فيما يقبع الزمالك في المركز الأخير برصيد 4 نقاط.
وأصبح الأهلي الذي كان ليضمن تأهله إلى نصف النهائي لولا فوز ليوباردز في مباراة السبت، بحاجة إلى التعادل لكي يضمن تأهله وصدارة المجموعة لكنه مهمته لن تكون سهلة في الجولة الأخيرة الأحد المقبل على ملعب اورلاندو بايريتس.
أما بالنسبة للزمالك الذي تعادل ذهاباً مع غريمه الأزلي 1-1، فما زالت آماله قائمة من الناحية الحسابية لكن عليه الفوز على ضيفه ليوباردز بفارق كبير من الأهداف شرط فوز الأهلي على اورلاندو بايريتس أيضاً لكي يضمن تأهله لأن فارق الأهداف ليس لمصلحته على الإطلاق (5-  للزمالك، مقابل 1+ للأهلي و0 لليوباردز و4+ لاورلاندو بايريتس).





المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...