Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الخميس 12 سبتمبر 2013, 09:43
خبر عالمي قبائل سيناء : نتعرض لإبادة جماعية من الجيش
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330729
تقييم : 7814
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات



اتهم الشيخ إبراهيم المنيعي رئيس اتحاد قبائل سيناء، الجيش المصري بارتكاب "إبادة جماعية ومجازر" بحق أبناء عوائل وقبائل شبه الجزيرة.
وقال المنيعي في تصريح خاص بـ"الرسالة نت"، الثلاثاء: "إن قوات الجيش تشرع بإبادة وانتقام جماعي، وتسعى إلى تطهير عرقي لسكان المحافظة".
ولفت إلى أن الجيش هدم ما يزيد عن 500 منزل بمدينة رفح المصرية دونما سابق إنذار، ما ترتب عليه تهجير آلاف السكان، "وهم الآن في الشوارع".
وأضاف: "قوات السيسي ترتكب جرائم بشعة تسببت بإحداث خرق عميق بالمجتمع السيناوي، وتجاوزت كل الخطوط الحمراء باستباحة الدم وقتل النساء والأطفال والعزل".
وأكدّ رئيس اتحاد قبائل سيناء، أن الجيش يسعى إلى تركيع أهالي شبه الجزيرة، من خلال هدم البيوت واستمرار الاعتقالات العشوائية والاعدامات الميدانية، إضافة لاختطاف نخب ثقافية وسياسية وإخفاء مصيرها.
وتابع: "الجيش لم تسلم منه عائلة أو قبيلة، وقتل المئات خلال الأيام الماضية في مذابح غاب عنها الاعلام الرسمي وإعلام الغرب، فضلًا عن غياب دور المؤسسات الدولية المراقبة لحقوق الإنسان".
وشدد المنيعي على أن من يستهدفهم الجيش المصري هم عموم المواطنين وليس مسلحين كما يدعي.




المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

المنتدى العام

 :: 

أخبار العالم العربي

Loading...