Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




السبت 07 سبتمبر 2013, 15:24
كرة قدم ▐تياجو سيلفا: أبيدال سبب رفضي لبرشلونة ▐
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330740
تقييم : 7825
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
متصل
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات








منتديات تونس الابداع: أكد المدافع البرازيلي "تياجو سيلفا" الذي كان مطمحًا كبيرًا لبرشلونة هذا الصيف أنه مستاءٌ جدًا من معاملة الفريق الكتلوني لإيريك أبيدال وأن ذلك الأمر جعله يتخلى عن حلم ارتداء قميص البلاوجرانا يومًا ما مفضلًا الاستمرار في باريس سان جيرمان.

سيلفا المتواجد حاليًا في معسكر المنتخب البرازيلي كشف عن حُلم ارتداء قميص برشلونة "ارتداء قميص برشلونة كان حلمًا بالنسبة لي، لكن الأمر لم يحصل. منذ أن قررت البقاء في باريس سان جيرمان، ارتديت قميصه وأصبحت سعيدًا بالدفاع عن ألوانه"

وواصل متطرقًا إلى بعض تفاصيل مفاوضاته مع البرسا "لقد وقعت بعض الأشياء التي جعلتني أقرر إنهاء المحادثات مع برشلونة، فالأمر كان سيئًا بالنسبة لي ولعائلتي. كنت أسأل عن بعض الأشياء، ولم أتلق أية ردود، رأيت حالة أبيدال ولم يعجبني الأمر أبدًا".

تياجو سيلفا عبر عن استيائه من تعامل بطل الدوري الاسباني مع أبيدال الذي خرج يوم أمس بتصريحات نارية أكد من خلالها أنه لم يكن يتلق راتبه خلال فترة مرضه، فواصل البرازيلي حديثه في نفس السياق قائلًا "برشلونة لم يتعامل بطريقة صحيحة مع أبيدال، فهم لم يفوا بوعودهم اتجاهه. في حالتي، الأمر كان رياضيًا صرفًا، لكن حالة أبيدال مختلفة، فهو شخص رائع ولم يقوموا بأي شيء من أجل مساعدته".





الأخبار الرياضية المحلية والعالمية




المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...