Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




السبت 24 أغسطس 2013, 10:22
خبر وطني المعارضة ترفض اقتراح حركة النهضة الاسلامية للخروج من الازمة
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330740
تقييم : 7825
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


أعلن تحالف المعارضة الذي يضم تيارات متنوعة اليوم الجمعة رفضه لمقترحات الخروج من الازمة التي تقدمت بها حركة النهضة الاسلامية الحاكمة بعدما تحدث للمرة الاولى امس عن احتمال استقالة الحكومة.

وقال الطيب بكوش احد ممثلي المعارضة بعدما اطلع من الاتحاد العام للشغل اكبر نقابة في تونس تقوم بوساطة في الازمة ان "اي مفاوضات بدون حل الحكومة (فورا) سيكون مضيعة للوقت".

من جهته، وصف جيلاني حمامي وهو ممثل آخر عن جبهة الانقاذ الوطني تحالف المعارضة، مقترحات الاسلاميين التي لم تكشف بانها "لغة مزدوجة".

وكانت حركة النهضة الاسلامية التي تقود الائتلاف الحاكم في تونس اعلنت الخميس قبولها المبدئي الحوار مع المعارضة العلمانية لحل ازمة سياسية حادة في البلاد، وذلك على اساس مقترح للمركزية النقابية القوية، ينص على استقالة الحكومة الحالية وتشكيل أخرى غير حزبية.

وقال حمامي ان "سنواصل الضغط للحصول على حل الحكومة ولدينا خطة لزيادة التعبئة على الارض اعتبارا من 24 آب/اغسطس".( أوت )

وما زال المعارضون ينوون تنظيم "اسبوع الرحيل" اعتبارا من الساعة 18,00 (17,00 تغ) من السبت لمحاولة دفع الحكومة سلميا الى الرحيل، وذلك امام مقر المجلس التأسيس حيث يقوم معارضون ومتظاهرون باعتصام منذ حوالى شهر.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

المنتدى العام

 :: 

أخبار العالم العربي

Loading...