Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




السبت 24 أغسطس 2013, 10:13
خبر وطني بخصوص رفض إدارة مطار جربة فتح القاعة لشرفية لسليم بن حميدان
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330740
تقييم : 7825
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


أكدت وزارة أملاك الدولة والشؤون العقارية على إثر ما تناقلته بعض وسائل الإعلام بخصوص رفض إدارة مطار جربة فتح القاعة الشرفية لسليم بن حميدان "ودخوله في حالة من الهستيريا" على حدّ تعبيرها، إنّ ما تمّ تداوله يعّد تهويلا وتحريفا متعمّدا ومغرضا للوقائع، لا يتماشى وأبجديات العمل الصحفي التي تقتضي الاتصال بالأطراف المعنية بالموضوع وأن التعذّر بعدم الحصول على الوزير ليس مبرّرا لنقل الخبر بهذا الشكل.


كما يفنّد الوزير القول بأنه دخل في هستيريا، وكّل ما في الأمر أنّ الحادث يتعلق بتأخير في فتح القاعة الشرفية بالمطار، وقد عبّر على إثره عن امتعاضه لهذا التقصير للجهات المعنية التي قدمت اعتذارها في الحين وتمّ فتح القاعة الشرفية، كما طالب الوزير بفتح تحقيق إداري في الموضوع لتحديد المسؤوليات.

فيما يتعلّق باستعمال القاعة الشرفية ، فإن التراتيب والإجراأت الجاري بها العمل تمكن الوزير بصفته الوظيفية من ذلك دون حصره في المهمات الرسمية مثلما تم تناقله خطأ.


ويدعو الوزير مختلف وسائل الإعلام إلى التحرّي قبل نشر الأخبار خاصة وأنه يتواصل مع جلّ الإعلاميين مباشرة أو عبر مكتب الإعلام للوزارة بشكل انسيابي وشفّاف.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

المنتدى العام

 :: 

أخبار العالم العربي

Loading...