Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




السبت 24 أغسطس 2013, 09:58
خبر عالمي ثوار يناير ينددون بإطلاق مبارك
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330740
تقييم : 7825
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات


أنصار ثورة يناير ينددون بإطلاق سراح مبارك وتبرئته من التهم الموجهة له



تتوالى ردود الفعل المنددة بإطلاق سراح الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك ووضعه رهن الإقامة الجبرية في مستشفى المعادي، بعد تبرئته من القضايا المرفوعة ضده لدى القضاء. وخرجت مظاهرات رافضة للانقلاب العسكري على الرئيس المعزول محمد مرسي ومنددة بالإفراج عن مبارك.

وقد أقلَّت مروحية مجهّزة طبياً مبارك إلى مستشفى المعادي العسكري بعد الإفراج عنه من سجن طرة في القاهرة الذي قضى فيه أكثر من عامين، وسط تأكيد مصدر أمني أن مبارك هو الذي طلب نقله إلى المعادي.

وكان النائب العام المصري قد أمر سجن طرة بإخلاء سبيل الرئيس المخلوع، وبوضعه قيد الإقامة الجبرية فور الإفراج عنه، وذلك بعد تبرئته من عدة قضايا فساد آخرها ما يعرف إعلاميا بهدايا الأهرام.

وقال المحامي العام لنيابة الأموال العامة العليا المستشار أحمد البحراوي، إن قرار إخلاء سبيل مبارك (85 عاما) نهائي، ولا يجوز للنيابة الطعن عليه.

وأوضح مدير كتب الجزيرة عبد الفتاح فايد أن السلطات سمحت فقط لعائلة مبارك بزيارته في مقر إقامته، مشيرا إلى أن هذا الحدث يأتي في الوقت تتسارع فيه الأحداث على الصعيدين السياسي والميداني.

وجاء الإفراج عن مبارك في ظل تواصل المظاهرات المنددة بإقدام وزير الدفاع الفريق الأول عبد الفتاح السيسي بعزل الرئيس مرسي في الثالث من يوليو/تموز الماضي، وما تلاها من أحداث دامية تزامنت مع فض اعتصامين لأنصار مرسي.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

المنتدى العام

 :: 

أخبار العالم العربي

Loading...