Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الأحد 11 أغسطس 2013, 22:28
لاعبو الريال يرفضون التعاون مع "بيريز" لجلب بيل!
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330740
تقييم : 7825
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات




 


يواجه رئيس نادي ريال مدريد "فلورنتينو بيريز" العديد من المعوقات الخارجية والداخلية لاتمام التعاقد مع النجم الويلزي "جاريث بيل" قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الحالية بأقل من شهر.

فبخلاف العائق الأكثر تداولاً في الصحف البريطانية والإسبانية والمتمثل في مغالاة توتنهام بمطالبه المالية على خلفية رفضه لعرض تجاوز الـ 85 مليون جنيه إسترليني، يرفض بعض لاعبي ريال مدريد المشاركة في الصفقة بتمنعهم عن الانتقال إلى الفريق اللندني كجزء من أجزاء الصفقة.

رئيس توتنهام هوتسبير "دانيال ليفي" يحاول منذ نهاية الشهر الماضي الضغط على الريال لدفع مبلغ 100 مليون إسترليني، لكن إدارة الملكي وجدت صعوبة في تلبية المبلغ فقامت باقحام بعض الأسماء المعروفة أمثال "آنخل دي ماريا وألفارو موراتا".

وقالت الصحف الإسبانية أن إدارة توتنهام مستعدة لبيع بيل بأقل من 100 مليون إسترليني بشرط موافقة الريال على نقل اثنين من لاعبيه إلى وايت هارت لين كجزء من الصفقة.

أحد المصادر المقربة من البيت الأبيض، الصحفي «جويليم بالاجوي»، ادعى أن فلورنتينو بيريز قد فشل في اقناع عدد من اللاعبين لمساعدته على اتمام صفقة جاريث بيل، حيث رفضوا الرحيل بهذه الصورة عن البرنابيو.



المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...