Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




السبت 10 أغسطس 2013, 17:16
بسبب المخزون ... غلق مصانع رينو وPSA بيجو- ستروين
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات




 يبدو أن كل من رينوSA و PSA بيجو- ستروين أخذتا بزمام المبادرة فى أيديهما انتهازا لموسم الاجازات فى فرنسا فى نوفمبرالقادم حيث أعياد الكريسماس.

وقررتا تعطيل العمل فى العديد من مصانعهما فى خطوة تم تبريرها على أنها محاولة لخفض المخزون الكبير لديهما من السيارات . ومسألة المخزون هذه تأخذ من اهتمامات الشركتين الكثير منذ بدأت الأزمة المالية العالمية عام 2008 وأصبح لديهما مخزون كبير يعتبر فى حد ذاته مشكلة يجب حلها ، وهو ماأجبرهما مرارا على إغلاق مصانعهما على فترات متقطعة .

أما خطط رينو فتبنى على أنها قادرة على خفض هذا المخزون فيما بين 50 و60 يوما بينما ، PSA بيجو – ستروين تخطط لفعل الشىء نفسه خلال 60 يوما فى نهاية العام الحالى ، مقارنة مع 76 يوما شهدت فيها مصانع التحالف توقفا فى نهاية النصف الأول هذا العام . وقد ورد فى الصحف الفرنسية أن رينو قررت غلق مصنعيها فى فرنسا ودبى اليوم الأربعاء 26 أكتوبر ولمدة أسبوع ، بينما ستعلق العمل فى مصنعيها بفرنسا فى سان دوفيل وفلنز بداية من اليوم الأول من نوفمبر الذى يواكب العيد القومى لفرنسا ، وكذلك سيغلق مصنعا آخر تابعا لرينو فى نوفو ميستو بدولة سلوفينيا فى نفس الوقت .

فى حين أعلنت PSA بيجو – ستروين عن غلق مصنع أولناى سوبوا لمدة أسبوع بينما ستغلق بقية مصانع PSA فى فرنسا لعدة أيام آخر أكتوبر الحالى ، ومن الأسباب الأخرى لتعليق العمل فى المصنع السلوفانى ، انخفاض الطلب كنتيجة مباشرة للأزمة المالية الجديدة التى تضرب القارة الأوربية وإشراف العديد من دولها على الإفلاس .



المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الهوايات والترفيه

 :: 

السيارات والدراجات

Loading...