Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




السبت 10 أغسطس 2013, 13:33
أول فندق "تويتر" في العالم
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25362
نقاط : 103330827
تقييم : 7839
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات




 

















افتتح فندق في إسبانيا استوحى أجواءه وألوان أجنحته من موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر"، ويقدم خدماته من خلال "الهاشتاغ".

ويعج الفندق بالعديد من الأجنحة الفخمة المجهزة من الداخل باللونين الأبيض والأزرق، وهما اللونان المميزان لموقع "تويتر"، إضافة إلى إمكانية استعانة النزلاء بوسوم خاصة للحجز واكتشاف الفعاليات وطلب خدمة الغرف.

والفندق الموجود في مدينة موريوكا يقيم حفلات، تستمد أفكارها من موقع تويتر، ويقدم مجموعة من المشروبات المستوحاة من الموقع، مثل مشروب "موخيتو" الأزرق.

ووفقا لموقع "ميل أون لاين" بإمكان النزلاء أن يتبادلوا التغريدات، ويتشاركوا الصور، ويبعثوا برسائل خاصة، ليعرفوا من هم المتواجدون الكترونيا في الفندق، ويغازلوا بعضهم بـ"قبلات افتراضية".

وبمقدور أي من الذين يقيمون في الأجنحة أن يحصلوا على خصم بنسبة 20% من كل البارات والمطاعم، كما يمكن إعادة ملء ثلاجات البارات الصغيرة، من خلال إرسال تغريدة إلى خدمة "كونسيرج" عبر تويتر. 

وحين يقوم الضيوف بإنهاء إجراءات الإقامة في الفندق، فإنه يسمح لهم بالوصول إلى تطبيق تويتر الخاص، والمتاح فقط عبر خدمة "واي فاي" في الفندق.






المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

السياحة و السفر

 :: 

السياحة العالمية

Loading...