Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الخميس 08 أغسطس 2013, 17:29
خبر وطني : محمد الحبيب العمري يعترف بحقائق خطيرة عن العمليات الارهابية
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330740
تقييم : 7825
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات




 الشعانبي : محمد الحبيب العمري يعترف بحقائق خطيرة عن العمليات الارهابية أثناء التحقيق


اعترف العنصر الارهابي الذي تم القبض عليه ليلة أمس مع اثنين آخرين كانا مختبئين في منزله، بعدد من الحقائق الخطيرة أثناء التحقيق معه، منها تواجد 15 عنصرا متحصّنا بجبل الشعانبي، إلى جانب معلومات حول علاقته بالعملية التي راح ضحيتها ثمانية جنود من الجيش الوطني في 29 جويلية الفارط.

وأفادت مراسلة موزاييك في ولاية القصرين أنّه تم القبض أمس على محمد الحبيب العمريالبالغ من العمر 23 سنة احد العناصر الارهابية التي كانت متحصنة بالجبل، وقام عدد من المواطنون باعلام قوات الامن ابان مشاهدته، وتمكنت فرقة مكافحة الارهاب وعناصر أمنية من القبض عليه وفي حوزته سلاح من نوع الكلاشنكوف إضافة إلى قنابل يدوية.
وحسب عناصر امنية من جهة القصرين أكّدوا أنّ محمد الحبيب العمري اعترف بتورطه في العملية التي استهدفت قتل والتنكيل بثمانية من قوات الجبش الوطني، ذاكرا أسماء مورطين آخرين على غرار فتحي الحاجي اصيل حي الزهور من ولاية القصرين و3 جزائريين
وحسب مراسلة موزاييك فإنّ نفس المصدر الامني قال إنه بفحص الهاتف الجوال للعنصر الذي قُبض عليه تم العثور على شريط فيديو يصور عملية قتل الجنود في هنشير التلّة، في انتظار التصريحات الرسمية عن فخوى هذا الفيديو.
وتم تحويل محمد الحبيب العمري مباشرة الى التحقيق أين اعترف بوجود 15 عنصرا ارهابيا قرب مركز الارسال الذاعي والتلفزي قرب معتمدية فوسانة، وهو ما دفع بقوات الامن والجيش الوطنيين إلى محاصرة المكان ووقع تبادل لاطلاق النار. وحسب المعلومات الاولية الغير مؤكدة تم القضاء على 4 ارهابيين من جملة 15 .


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

المنتدى العام

 :: 

أخبار العالم العربي

Loading...