Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




السبت 03 أغسطس 2013, 15:07
الترجي الرياضي:شمام يحتفظ بشارة القيادة ووصول بطاقة «إيتو»
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330740
تقييم : 7825
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
متصل
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات




 الترجي الرياضي:شمام يحتفظ بشارة القيادة ووصول بطاقة «إيتو»





أكد مدرب الترجي الرياضي في الندوة الصحفية التي عقدها امس الأول بمناسبة لقاء اليوم ضد القطن الكانروني في اطار رابطة ابطال افريقيا ان الفريق سيحاول جمع اكبر عدد ممكن من النقاط للعبور الى المربع الذهبي. 
وأشار الكنزاري في بداية حديثه الى ان الهزيمة التى مني بها الترجي في الجولة الأولى من دور المجموعات جاءت امام فريق محترم جدا ومن غير المستبعد ان نجده في الدور نصف النهائي لرابطة ابطال افريقيا وقال الكنزاري إن الترجي مطالب الآن بحصد أكبر عدد ممكن من النقاط من أجل تحققيق الهدف الاساسي وهو المرور الى المربع الذهبي. 

تحضيرات جيدة

أما عن لقاء الليلة فقال الكنزاري أن فريقه قام بتحضيرات جيدة في عين دراهم وتونس واصبح في أوج جاهزيته لمباراة القطن الكامروني وأضاف الكنزاري أن غياب جماهير الأصفر والأحمر يمثل عائقا بالنسبة للترجي الذي كان في حاجة ماسة لمساندة الأحباء في هذه المواجهة الكروية الصعبة وأكد ان الفريق سيكون عند حسن ظن جماهيرة ولن يخذله هذه المرة.

الدراجي منذ البداية

سيحاول المدرب الإستفادة من المعنويات المرتفعة لأسامة الدراجي وكذلك تألقه في التحضيرات من خلال اقحامه منذ البداية لأنه الحل الأنسب لإختراق دفاع المنافس كما انه بوسع الدراجي تسجيل الأهداف وكذلك تموين رفاقه بكرات حاسمة. 

شارة القيادة من نصيب شمام

تحدثنا في عدد سابق عن موضوع شارة القيادة في الترجي وقلنا ان اختيار قائد الفريق اصبح امرا صعبا بعد عودة الدراجي ولكن هيئة الفريق تصرفت بحكمة كبيرة وقررت ان تجدد ثقتها في خليل شمام الذي سيواصل الإحتفاظ بشارة القيادة وتكون بذلك قد حافظت على نقاوة الأجواء داخل المجموعة.

وصول البطاقة الصفراء للاعب «ايتو»

وصلت البطاقة الصفراء الخاصة بالمهاجم الكامروني الجديد للفريق ارنست يوم امس الى الكتابة العامة للترجي ليصبح بذلك مؤهلا لخوض المقابلات الرسمية على الصعيد المحلي.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...