Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  





السبت 20 يوليو 2013, 15:45
الأرجنتيني مارتينو الأوفر حظاً لخلافة فيلانوفا
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
الادارة العليا
الرتبه:
الادارة العليا
الصورة الرمزية


البيانات
المتصفح : Google Chrome
الإقامة : Republic of Tunisia
عدد المساهمات : 25335
نقاط : 103330740
تقييم : 7825
تاريخ الميلاد : 14/01/1990
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 26

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arabwoorld.com
إعلانات



يبدو المدرب الأرجنتيني جيرالدو مارتينو الأوفر حظاً لتسلم الإشراف على برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم خلفاً لتيتو فيلانوفا الذي اضطر بسبب تدهور وضعه الصحي مجدداً إلى ترك منصبه في النادي الكاتالوني، وذلك بحسب عدد من الصحف الصادرة اليوم السبت.
وبدا مساعده الآخر روبي مرشحاً لتسلم المنصب بعد أن قاد فريق خيرونا إلى الدور النهائي الفاصل من بطولة الدرجة الثانية، لكن صحف "الموندو ديبورتيفو" و"ماركا" و"آس" اعتبرت أن مارتينو الذي يطلق عليه لقب "تاتا" هو الأوفر حظاً لهذه المهمة.
وكشف موقع "أولي" الرياضي أن وفداً من برشلونة سيسافر إلى أميركا الجنوبية من أجل التفاوض مع مارتينو الذي قاد نيولز أولد بويز هذا الموسم إلى لقب الدوري الأرجنتيني لكن عقده مع الأخير وصل إلى نهايته.
وتوج مارتينو (50 عاماً) بلقب الدوري الباراغوياني 4 مرات مع ليبرتاد (3) وسيرو بوتينيو (1)، إضافة إلى لقب الدوري الأرجنتيني الموسم الماضي كما نال على الصعيد الشخصي جائزة أفضل مدرب في أميركا الجنوبية لعام 2007 حين كان يشرف على المنتخب الباراغوياني (2006-2011) الذي وصل معه إلى ربع نهائي مونديال جنوب إفريقيا 2010.
 
كما رشحت "سبورت" النجم الهولندي السابق فرانك رايكارد للعودة إلى النادي الكاتالوني بعد أن قاده عام 2006 إلى لقب دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى المدرب السابق للفريق الرديف في برشلونة لويس أنريكه الذي يشرف حالياً على سلتا فيغو بعد مغامرة مخيبة مع روما الإيطالي.
وورد اسم مدرب توتنهام الإنكليزي حالياً البرتغالي أندريه فياش-بواش مرشحاً للمنصب على غرار مدرب سوانسي سيتي الإنكليزي النجم الدنماركي السابق ميكايل لاودروب الذي دافع خلال مسيرته عن ألوان برشلونة، لكن المدربين رفضا زج اسمهما في لائحة التوقعات لأنهما يفضلان أن يكون الاهتمام منصباً حالياً على صحة فيلانوفا وليس على هوية خلفه التي قد يُعرف في مطلع الأسبوع المقبل بحسب ما ألمح إليه روسيل.

المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...