Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الأربعاء 03 يوليو 2013, 16:06
بايرن ينفي اهتمامه بدافيد لويز
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبه:
عضو جديد
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 53
نقاط : 1010394
تقييم : 287
تاريخ التسجيل : 03/07/2013

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.tunisia-ibda3.gooforum.com
إعلانات


نفى نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، أنه ينوي في الوقت الحالي التعاقد مع مدافع تشلسي الإنكليزي الدولي البرازيلي دافيد لويز.
وكانت صحيفة "ميرور" البريطانية ذكرت أن بايرن مستعد لتقديم عرض إلى تشلسي من أجل إقناعه بالتخلي عن خدمات لويز مقابل 35 مليون جنيه استرليني.
ورغم تأكيد تشلسي بأن لويز الذي تألق بشكل ملفت في كأس القارات وساهم في قيادة البرازيل إلى الفوز باللقب على حساب إسبانيا بطلة العالم وأوروبا (3-0)، يدخل ضمن التخطيط الطويل الأمد للنادي اللندني وبأنه يعتزم منحه شارة القائد في المستقبل القريب، فإن تردد اللاعب نفسه في نفي احتمال رحيله عن "ستانفورد بريدج" هذا الصيف وسط اهتمام باريس سان جيرمان الفرنسي بخدماته، دفع بايرن ميونيخ إلى السعي لكي يضمه إلى صفوفه بحسب ما أشارت "ميرور".
لكن المدير الرياضي لبايرن ميونيخ ماتياس زامر بإن فريقه لا يسعى للتعاقد مع أي لاعب جديد في الوقت الحالي، مضيفاً "نحن لا ننوي المجيء بأي لاعب جديد في الوقت الحالي. لكن باب الانتقالات مفتوح لشهرين إضافيين وإذا تعرض أحد لاعبينا) للإصابة فقد نتصرف على هذا".
وتتحدث بعض التقارير عن أن المدرب العائد إلى تشلسي البرتغالي جوزيه مورينيو ليس من المعجبين بالمدافع البرازيلي البالغ من العمر 26 عاماً، وبأنه مستعد للتخلي عنه في إطار مسعاه لتجديد الفريق.
وذكرت بعض وسائل الإعلام أن برشلونة الإسباني يراقب أيضاً لويز المرجح أن يرتبط انتقاله من تشلسي بمواطنه تياغو سيلفا الذي يتصدر لائحة اهتمام برشلونة، وفي حال نجح النادي الكاتالوني في الحصول على خدمات سيلفا من باريس سان جيرمان الفرنسي فمن المرجح حينها أن تكون وجهة لويز إلى نادي العاصمة الفرنسية من أجل سد فراغ رحيل مدافع ميلان الإيطالي السابق.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...