Arab WoorldArab Woorld  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  




الأربعاء 03 يوليو 2013, 16:05
فيدرر يعلن مشاركته في دورة غشتاد
معلومات العضو
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبه:
عضو جديد
الصورة الرمزية


البيانات
عدد المساهمات : 53
نقاط : 1010394
تقييم : 287
تاريخ التسجيل : 03/07/2013

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.tunisia-ibda3.gooforum.com
إعلانات


أعلن نجم كرة المضرب السويسري روجيه فيدرر المصنف ثالثاً في العالم اليوم الثلاثاء مشاركته في دورة غشتاد السويسرية على الملاعب الترابية اعتباراً من 22 تموز/يوليو الحالي.

وقال فيدرر الذي خرج من الدور الثاني لبطولة ويمبلدون، ثالث البطولات الأربع الكبرى، المقامة حالياً في لندن: "لقد قررت المشاركة في دورة غشتاد وأنا سعيد جداً للعب في سويسرا هذا الصيف، لأن هذه الدورة منحتني أول بطاقة دعوة في مسيرتي في عام 1998".

وجرت العادة على أن يخلد فيدرر حامل لقب بطولة ويمبلدون 7 مرات، للراحة بعد هذه البطولة الإنكليزية قبل العودة للمشاركة في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، آخر البطولات الأربع الكبرى، في أغسطس/آب والتي تقام على ملاعب صلبة.

وخرج فيدرر من الدور الثاني لبطولة ويمبلدون على يد الأوكراني سيرغي ستاخوفسكي بحيث كانت المرّة الأولى التي يخرج فيها اللاعب السويسري من الدورات الأربع الكبرى قبل الدور ربع النهائي منذ عام 2004، وهو العام ذاته الذي شارك فيه فيدرر بدورة غشتاد للمرّة الأخيرة وأحرز لقبها.


المصدر: Arab Woorld


الــرد الســـريـع

مواضيع ذات صلة



القسم العام :: 

الرياضة

Loading...